معلومات رسمية قد تخيب أحلام عشاق نيسان GTR

ينتظر عشاق السيارات الرياضية الخارقة بفارغ الصبر إطلاق الجيل الجديد من سيارة نيسان جي تي ار التي ستحمل الرمز (ار 36)، حيث أن جودزيلا اليابان ستحصل على شكل ومواصفات جديدة بالكامل، ورغم أن الجميع كان يتوقع ظهور هذه السيارة في عام 2018 إلا أن معلومات رسمية جديدة قد تخيب أحلام الجميع.

أعلنت شركة نيسان أنه لن يكون هناك طراز بديل جديد عن سيارة جي تي ار بنسخة R35  الحالية على الأقل ليس قبل عام 2020.

وقد قال Richard Emery مدير عام نيسان استراليا في مقابلة مع مجلة  Motoring "حتى أن الشركة لا تتحدث عن ذلك، و جي تي ار الجديدة ليست على الأجندة للسنوات القليلة القادمة"، ومضى بالقول "لا توجد هناك ادنى فرصة لرؤية R36 في عام 2018 أو حتى عام 2019، فبأفضل الأحوال ان اطلاقها يمكن أن يكون في عام 2020".

وأشارت تقارير أولية أن الجيل الجديد من جي تي ار سوف يطلق في 2017 وبعد ذلك سمعنا شيئاً عن تقديمها في 2018، ولكننا الآن أصبحنا متأكدين أنها لن تخرج قبل نهاية العقد، وقالت مصادر مقربة من نيسان أن تطوير النموذج الجديد قد انتقل من اليابان إلى أمريكا الشمالية وأوروبا.

ويعتقد أن فريق Williams لسباقات الفورمولا 1سوف يشارك بشكل كبير في عملية تطوير جي تي ار بنسخة R36، سوف تنتج سيارة انفينيتي سيدان مزودة بنفس هذه الأجزاء الميكانيكية إن شاء الله. وعلى اية حال، فلنأخذ هذه الشائعة التي تقول أن علامة نيسان التجارية الأولى كان من المفترض أن تأتي بسيارة انفينيتي Q50 Eau Rouge، ولكن في النهاية قرروا الغاء المشروع.

ولحين قدوم جي تي ار الجديدة، فإن نيسان لديها الخطط لإجراء بعض التحديثات على R35 الحالية، ومن المرجح أن يتم تنفيذها في وقت ما من العام المقبل أو في عام 2017 إن شاء الله.

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...

كلفة حصول بورش 911 تيربو S على هذا اللون الخارجي تثير التعجب

يرغب العديد من مالكي السيارات الرياضية بالحصول على المزيد من التميز، وهذا بالتحديد ما يوفره صانعي السيارات من خلال...