معلومات غير متوقعة عن اكيورا NSX منافسة فيراري الجديدة

سبق وكشفت شركة هوندا اليابانية عن سيارتها الإنتاجية اكيورا NSX ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات، حيث تواجد فريقنا في عرب جي تي، واليوم توفرت لدينا معلومات جديدة عن هذه السيارة التي ستنافس كلاً من اودي ار 8 و فيراري 488 جي تي بي الطراز البديل عن فيراري 458 إيطاليا.

وفقاً لتقارير الصحفية الجيددة يجب الإنتظار حتى الربيع القادم حتى تبدأ اكيورا NSX بالتوفر في الأسواق العالمية، على الرغم من أنه كان مقرر إنتاجها هذا الخريف، ولكن أجدد المعلومات تؤكد أن أول سيارة اكيورا NSX ستدخل خطوط الإنتاج في ربيع عام 2016 لتكون طراز 2017.

وحسبما نشرت مجلة (اوتوموبيل)، تزعم هوندا أن هذا التأخير بإنتاج اكيورا NSX يعود إلى استخدام محرك V6 مع شاحن توربيني مزدوج بدلاً من مرح V6 بتنفس طبيعي، هذا التغيير يعني تبديل المهندسين للمخطط الذي تم وضعه أثناء عملية اختبار هذه السيارة.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم، هل ستتمكن سيارة اكيورا NSX من منافسة كلاً من اودي ار 8 و فيراري 488 جي تي بي؟

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...