معلومات قد تخيب أحلام عشاق انفينيتي كيو 50 او روج

لم نسمع مؤخراً أي خبر عن سيارة انفينيتي كيو 50 او روج - Infiniti Q50 Eau Rouge، مما جعل بعض التوقعات التي ترجح تأجيل إنتاج هذه السيارة تنتشر.

ويبدو أن هذه التوقعات صحيحة حيث صرح السيد (Francois Goupil de Bouille) نائب رئيس انفينيتي في أوروبا مؤخراً لمجلة (Car Magazine) بأن هذا الطراز قد تأجل إنتاجه في الوقت الراهن.

وكما وضح "ببساطة لقد كانت عملية صنع سيارة انفينيتي كيو 50 او روج مكلفاً للغاية، وهذا السبب وراء تأجيل هذا المشروع، إنها دائما مسألة توازن بين الكلفة والأرباح، وقد قررنا أن نتحكم في التكاليف وفقاً لتقديرات لمبيعات هذا الطراز جعلته غير واقعي للإنتاج".

ومن الجدير بالذكر أن سيارة انفينيتي كيو 50 او روج الاختبارية ظهرت للمرة الأولى في العالم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات عام 2014، وتمتلك هذه السيارة محرك مستعار من نيسان جي تي ار، V6 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 560 حصان و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وسبق وذهب زميلنا كريم ديب بجولة لا تنس على متن سيارة انفينيتي كيو 50 او روج برفقة السائق المحترف (ديفيد كولتهارد)، على حلبة دبي اوتودروم يمكنكم مشاهدة الفيديو من جديد عبر مواضيع ذات صله المرفق في الأسفل.