معلومات مفرحة عن سعر سيارة أمريكية رياضية جديدة

سبق وتحدثنا عن سيارة رزفاني بيست الفا - Rezvani Beast Alpha الأمريكية التي ظهرت رسمياً قبل إنتهاء العام الماضي ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات، واليوم حصلنا على معلومات قد تفرح البعض تتعلق بثمن هذه السيارة الرياضية الجديدة.

عندما ظهرت سيارة بيست الفا موديل 2018 كان السعر المتوقع لها يبدأ من 200 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 750 ألف ريال سعودي، أما اليوم فحصل فريقنا في عرب جي تي على معلومات رسمية جديدة تكشف أن سعر أجدد سيارات شركة رزفاني سيقل عن 100 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 375 ألف ريال سعودي، وفقاً لما أعلن به السيد Ferris Rezvani الرئيس التنفيذي لهذه الشركة الأمريكية، وهذا الفرق في السعر بالتأكيد سيساهم في إنتشار ونجاح هذه السيارة الجديدة ذات التصميم المميز.

رزفاني بيست الفا

رزفاني بيست الفا

يجدر الإشارة إلى أن تصميم سيارة رزفاني بيست الفا الجديدة مستوحى من شكل شقيقتها بيست اكس التي ظهرت قبل عام تقريباً، وتميزت بأبواب التي تنسحب بطريقة مميزة عندما تفتح.

وتعتمد هذه السيارة الأمريكية على محرك K24 رباعي الاسطوانات سعة 2,4 لتر يولد قوة 500 حصان من صنع شركة هوندا اليابانية، وتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3,2 ثانية إذا كانت مزودة بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي تتابعي، وتصل إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 3.5 ثانية عندما تعتمد على جير يدوي من ست سرعات متوفر بشكل قياسي، وتبلغ سرعتها القصوى 282 كم/س.

 

 

رزفاني بيست الفا

وتتميز هذه السيارة بوزنها الخفيف جداً والذي يبلغ 885 كيلوغرام، وذلك بفضل استخدام الكاربون فايبر بكثافة في هيكلها، مما سيجعل من أداءها جبار.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بسيارة بيست الفا، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.