معلومات مهمة عن مستقبل كمارو مع التطور الميكانيكي

إن Al Oppenheiser هو شخص المناسب كي تقابله، فكبير مهندسي كمارو تحدث مؤخراً مع مجلة GM Authority وعبر قائلا أن "كمارو 1LE الجديدة ستكون أفضل من فورد موستنج شيلبي GT350".

وها هو الآن في مقابلة مع AutoGuide يكشف لنا عن مستقبل كمارو، قد يعجب البعض برؤية Oppenheiser، حيث سئل مجموعة متنوعة من الأسئلة، ولكن عندما ذكر موضوع صناعة نسخة من شيفروليه كمارو الشهيرة مزودة بمحرك ديزل أو بنظام دفع رباعي كان يصر "بأن ذلك لن يحدث".

فقد قال عندما سئل عن كمارو الديزل :"لن يحدث هذا ما دمت في منصبي ونفس الشيء بالنسبة لنسخة تعمل بنظام الدفع الرباعي للعجلات، انها ليست في الحمض النووي . لن أقول "لا" ولكنها ليست في الحمض النووي لسيارة كمارو".

وعلى الرغم من أن شيفروليه تواكب التطور حيث أن وفرت في الجيل السادس والجديد من كمارو محرك رباعي الاسطوانات مع تيربو، مما يؤكد أنها قدد تتغير عن أصولها التي تركز على توفير محركات كبيرة الحجم.

في الواقع، إن التاريخ هو شيء يقدره كبير مهندسي كمارو وفريقه، ويتابع قائلاً : "إن أولئك الذين يعملون على كمارو يحبون الأصلي، مثل غطاء المحرك الطويل، والأجزاء العريضة، ويطبقوا شعار "أن لا أحد يحتاج إلى كمارو، بل يريد كمارو". وقال أيضاً: "أعتقد أنه في المستقبل المنظور، سوف نبقى أوفياء لتراث كامارو".

كما يمكنك أن تتوقع موقف Oppenheiser عندما يتعلق الأمر بالنظام الهجين، "إنه لا يحبذ ذلك".

ويتوقع هذا الشخص الرسمي أن يتم بيع نحو 1500 إلى 2000 من طراز كمارو 1LE الجديد الذي ظهر مؤخراً في معرض شيكاغو للسيارات.

وفيما يتعلق بمحرك أضخم، لم يغلق كبير مهندسي كمارو باب النقاش حول محرك V6 ثنائي االتيربو. وخلاصة القول: إن كمارو بمنأى عن هذا النوع من التدخلات التي تجرى على السيارات الرياضية الحديثة (التهجين والدفع الرباعي) ولن تحظى بأي محرك ديزل في أي وقت قريب، ويعد هذا بمثابة الفوز للناس التقليديين.