مميزات جديدة لبيك اب فورد F-150 2017

إن عمر الجيل الأخير من مركبة البيك اب فورد F-150 بضع سنوات فقط، ولكن ذلك لم يمنع الصانع الأمريكي من الإعلان عن تحسينات كبيرة لطراز عام 2017، تجعل السائقين يتوقعوا أداء أفضل وخفض استهلاك للوقود.

من المقرر أن طرح فورد F-150 موديل 2017 للبيع في خريف هذا العام، وستكون هذه المركبة مزودة بالجيل الثاني من محرك ايكوبوست V6 سعة 3.5  لتر يولد 40 نيوتن.متر إضافية من عزم الدوران مقارنة مع الطراز الحالي، إن هذه القوة الزائدة تتيح للمحرك إنتاج ما يصل إلى 610 نيوتن.متر من عزم الدوران الذي يكسبها تصنيف أفضل سيارة في فئتها لمحرك  V6.

وبالإضافة إلى كونها أكثر قوة، فقد تم تجهيز المحرك بتيربو تشارجر جديد، وغيرها من التجديدات الميكانيكية لتحسين القدرة على الاستجابة، كما يتباهى المحرك بنظام تشغيل/إيقاف و "نظام حقن الوقود المزدوج المباشر" الجديد كلياً الذي يساعد على تحسين الأداء، فضلاً عن الكفاءة في استهلاك الوقود.

سيرافق محرك ايكوبوست V6 سعة 3.5 لتر الجديد صندوق تروس (جير) أوتوماتيكي جديد كلياً من 10 سرعات، وتقول فورد أن هذا وحده كفيل بتحسين التسارع والأداء بالمقارنة مع صندوق التروس (الجير) الأوتوماتيكي السابق ذي الست سرعات، ومضت الشركة قائلة "تم تحسين نظام تغير تبديل سرعة الجير لضمان اعتماد نقل الحركة المناسبة في الوقت المناسب لتجربة قيادة رائعة، بما في ذلك الوضعية الرياضية".

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات عن فورد F-150 2017 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

فولفو XC40 الجديدة كلياً تنشر صورها بالخطأ

فولفو XC40 الجديدة كلياً ستظهر كما هو مقرر يوم الخميس القادم 21 سبتمبر، ولكن يبدو أن صور هذه السيارة السويدية نُشرت...

جمس تيرين 2018 لا يربط بينها وبين الجيل الماضي سوى الاسم

جمس تيرين 2018 الجديدة كلياً خضعت لاختبارنا الأول ضمن حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة برفقة زميلنا مصعب شعشاعة الذي...

قتل رجلين بعد عدم إدراكهما صعوبة قيادة تشالنجر هيلكات

سبق واختبرنا قيادة سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر هيلكات برفقة زميلنا صهيب شعشاعة عندما كانت أسرع سيارة تشالنجر...