منتصف الليل عند كاديلاك ATS يكون هكذا

كشفت شركة كاديلاك الأمريكية مؤخراً عن نسخة خاصة من طراز كاديلاك ATS متوفرة على نسختها الكوبيه والسيدان، يحمل هذا الإصدار اسم "Midnight" - باللغة العربية منتصف الليل -، ويحتوي على تعديلات طفيفة مقارنة مع نسخة "run-of-the-mill ATS".

جائت هذه التعديلات على سيارة كاديلاك ATS لتضفي لمسة جمالية لنسخة منتصف الليل، يمكنك أن تلاحظ الطلاء الأسود الكرومي المارّ حتى الشبك الأمامية وينساب حول النوافذ وصولاً إلى الواجهة الخلفية، بالإضافة إلى ذلك، سوف يجذب انتباهك حصول هذه النسخة الخاصة من ATS على إطارات جديدة بقياس 18 إنش ذات تصميم فريد.

وبإلقاء نظرة على داخلية كاديلاك ATS، تستشعر أجواء الفخامة مع أقمشة مايكروفايبر التي غطت عجلة القيادة ومقبض ناقل الحركة، فضلاً عن تجهيزها للطقس البارد الذي يتضمن حزمة مقاعد أمامية مدفأة وعجلة القيادة لدافئة أيضاً.

تتوفر كاديلاك ATS منتصف الليل بأربعة خيارات من الألوان الخارجية؛ أبيض كريستالي، وأحمر صاخب، وأسود معتم، ورمادي معدني. ومن الداخل تقتصر الخيارات على اللون  الأحمر الداكن مع لمسات خفيفة من الأسود، أو مزيج من تدرجات الأسود والرمادي، والخيار الأخير يكون مع اللون البلاتيني الخفيف مع الأسود المطفأ.

ومن الجدير بالذكر أن فريقنا في عرب جي تي سبق واختبر قيادة كلاً من كاديلاك ATS سيدان و كاديلاك ATS كوبيه، يمكنكم مشاهدة الفيديوهات من جديد من خلال الضغط على اسم السيارة.