مواصفات اودي A4 SLine 2016

سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بصور ومواصفات اودي A4 2016، قبل أن يتم إطلاقها الرسمي المقرر الشهر القادم في معرض فرانكفورت للسيارات حيث سيتواجد فريقنا لتغطية هذا الحدث العالمي، قبل أن نقوم باختبار قيادة هذه السيارة الجديدة على الفور.

واليوم سنعرفكم على نسخة S Line من سيارة السيدان الألمانية اودي A4 من خلال الفيديو المرفق في الأسفل.

حصلت اودي A4 S Line على هيكل خارجي مطلي بأحمر تانغو، وزودت بمصابيح LED أمامية، والكثير من اللمسات الخاصة على داخليتها تضمنت، نظام صوتي من (Bang & Olsen) وأجهزة رقمية معدلة بالكامل، وشاشة بقياس 12.3 إنش، ومقاعد جلدية فاخرة من S Line توفر مقدار كبير من الراحة، ومقود رياضي، وعتبات أبواب تحمل شعار S، ولوحة قيادة رمادية مزخرفة لتعزيز الشعور بالفخامة.

تمتلك اودي A4 S Line محرك TFSI سعة لترين بخيارين من القوة؛ الأول يولد قوة 188 حصان و 320 نيوتن.متر من عزم الدوران، الثاني بقوة 248 حصان و 370 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) اس ترونيك من سبع سرعاتي ثنائي التعشيق (الكلتش)، وتصل القوة لعجلاتها عبر نظام كواترو للدفع الرباعي.

ستبدأ مبيعات اودي A4 2016 بنسختيها السيدان والافانت خلال الخريف القادم إن شاء الله، وبعد ذلك بوقت قصير ستتوفر نسخة S4 Line من هذه السيارة السيدان.