مواصفات رنج روفر سبورت HST 2016

تعتزم شركة لاند روفر الكشف عن سيارة رنج روفر سبورت HST الجديدة خلال مشاركتها في معرض نيويورك الدولي للسيارات، الذي سيقوم فريقنا في عرب جي تي بتغطية فعاليته من قلب الحدث ان شاء الله.

تتميز سيارة رنج روفر سبورت HST الجديدة والجريئة من خلال تصميمها الخارجي الفريد وتحسيناتها الداخلية الرائعة التي تمنح سيارة الدفع الرباعي الفاخرة وعالية الأداء هذه مظهراً مميزاً ونابضاً بالحياة.

حيث يسيطر اللون الأسود على تصميم رنج روفر سبورت HST 2016، كما تم تجهيز السيارة الجديدة بحزمة مصابيح "Stealth Pack" في الأمام والخلف، تتميز بحواف مانعة للانعكاس وتتكامل مع سقف "سانتوريني بلاك" متباين وعادم جديد، لمنح سيارة الدفع الرباعي الفاخرة مظهراً خاصاً.

تمتلك هذه نسخة HST من طراز رنج روفر سبورت 2016 إطارات قياس 21 إنش مع لمسات حصرية بلون الساتان الرمادي الداكن، مما يساهم في إبراز الفرامل المحسّنة، كما تتوفر عجلات "Stealth" قياس 22 إنش كتجهيز اختياري على هذه السيارة.

وزودت سيارة رنج روفر سبورت HST 2016 محرك V6 سعة 3 لترات مع سوبرتشارجد يولد قوة 380 حصان، مما سيوفر خيارات أوسع من المحركات لعملاء لاند روفر.

أما داخلية رنج روفر سبورت HST 2016 فحصلت على مقاعد ثنائية اللون مكسوة بجلود أكسفورد الفاخرة، وعلى لوحة عدادات متباينة، إلى جانب لمسات من خشب الأبنوس بالكامل على الأبواب، والكونسول الوسطي، والبطانة العلوية مما وفر بيئة فريدة من نوعها.

وسيقوم الصانع البريطاني بالكشف عن مجموعة من التحسينات التي خضعت لها سيارات رنج روفر سبورت 2016 ضمن فعاليات المعرض أيضاً، والتي تضمن تقنية تشغيل الباب الخلفي الجديدة بالإيماء، إضافة إلى تقديم نظام تعديل الارتفاع التلقائي.

ستتوفر رنج روفر سبورت 2016 للطلب اعتباراً من شهر إبريل، مع البدء بتسليم أولى السيارات في أواخر الصيف ان شاء الله.

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...

جولة داخل مصنع لمبرجيني بعد أن أصبح جاهزاً لصنع سيارة رخيصة

لمبرجيني اوروس الإنتاجية ستظهر يوم 4 ديسمبر القادم إن شاء الله، بعد سنوات من الإنتظار، فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب...