مواصفات سيارة ماكلارين 675LT الجديدة كلياً

تستعد شركة ماكلارين البريطانية لتكشف عن أجدد سياراتها الخارقة ماكلارين 675 ال تي – Mclaren 675LT الشهر القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات.

وستتمتع سيارة ماكلارين 675 ال تي بخصائص ديناميكية هوائية متطورة تقدم أداءً محسناً من حيث القوة الخافضة التي ستزيد بمقدار 40% عن شقيقتها ماكلارين 650 اس، والتي سبق وقام زميلنا كريم ديب باختبارها.

وستمتلك ماكلارين 675 ال تي محرك V8 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد 666 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران.

كما ركز الصانع البريطاني على تخفيض وزن سيارة ماكلارين 675 ال تي، لتوفير المزيد من المتعة والتفاعل أثناء قيادة هذه السيارة الرياضية الخارقة.

وتم إعادة تصميم نظام العادم المصنوع من معدن التيتانيوم خفيف الوزن خصيصاً لطراز ماكلارين 675 ال تي، ليتم تصريف غازات العادم من خلال مخرجين اسطوانيين مصنوعين من التيتانيوم في منتصف الواجهة الخلفية للسيارة وأسفل الكابح الهوائي الذي يشتهر به تصميم لونغ تيل.

ستتوفر سيارة ماكلارين 675 ال تي بنسخة كوبيه فقط، وسينضم الطراز الجديد إلى فئة السيارات الرياضية عالية الأداء التي تقدمها ماكلارين في وقت لاحق من العام الحالي لتكون خياراً يناسب محبي القيادة على الحلبات بشكل أكبر من سيارة ماكلارين 650 اس.

سنزودكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي لاحقاً بصور ماكلارين 675 ال تي الجديدة، حالما يتم إطلاقها بشكل رسمي ان شاء الله.

سائق يحطم لمبرجيني مستأجرة أثناء هروبه من الشرطة

سائق يحطم لمبرجيني مستأجرة أثناء هروبه من الشرطة


تحطمت سيارة لمبرجيني هوراكان مستأجرة في ادموندز بولاية واشنطن...

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...