مواصفات سيارة ماكلارين 675LT الجديدة كلياً

تستعد شركة ماكلارين البريطانية لتكشف عن أجدد سياراتها الخارقة ماكلارين 675 ال تي – Mclaren 675LT الشهر القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات.

وستتمتع سيارة ماكلارين 675 ال تي بخصائص ديناميكية هوائية متطورة تقدم أداءً محسناً من حيث القوة الخافضة التي ستزيد بمقدار 40% عن شقيقتها ماكلارين 650 اس، والتي سبق وقام زميلنا كريم ديب باختبارها.

وستمتلك ماكلارين 675 ال تي محرك V8 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد 666 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران.

كما ركز الصانع البريطاني على تخفيض وزن سيارة ماكلارين 675 ال تي، لتوفير المزيد من المتعة والتفاعل أثناء قيادة هذه السيارة الرياضية الخارقة.

وتم إعادة تصميم نظام العادم المصنوع من معدن التيتانيوم خفيف الوزن خصيصاً لطراز ماكلارين 675 ال تي، ليتم تصريف غازات العادم من خلال مخرجين اسطوانيين مصنوعين من التيتانيوم في منتصف الواجهة الخلفية للسيارة وأسفل الكابح الهوائي الذي يشتهر به تصميم لونغ تيل.

ستتوفر سيارة ماكلارين 675 ال تي بنسخة كوبيه فقط، وسينضم الطراز الجديد إلى فئة السيارات الرياضية عالية الأداء التي تقدمها ماكلارين في وقت لاحق من العام الحالي لتكون خياراً يناسب محبي القيادة على الحلبات بشكل أكبر من سيارة ماكلارين 650 اس.

سنزودكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي لاحقاً بصور ماكلارين 675 ال تي الجديدة، حالما يتم إطلاقها بشكل رسمي ان شاء الله.

تشالنجر هيلكات مزودة بجير يدوي تظهر سرعة هائلة ستعجبكم بالتأكيد

عشاق سيارات العضلات سنرضي اليوم عشاق الجير اليدوي التبديل وسنزودكم بفيديو جديد من بطولة النجمة الأمريكية الصنع دودج...

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...