أعلنت فورد عن خططها لإبراز عدد من المواصفات الجديدة في طراز موستنج 2015 خلال معرض "إلكترونيات المستهلك" الذي سيقام في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

ورفضت الشركة الأمريكية فورد الخوض في نظام "حرق العجلات" الذي تناولته الشائعات مؤخراً، إلا أنها قالت أن موستنج الجديدة تتمتع بنظام يُمكّن السائق من الاختيار بين وضعيات القيادة، بحيث يستطيع تعديل سرعة استجابة المقود ودواسة الوقود ونقل التروس ونظام التحكم بالثبات من خلال التنقل بين نمط القيادة العادي ونمط القيادة على الثلج والمطر ونمط القيادة الرياضي لحلبات السباق.

ومن المواصفات التقنية الجديرة بالذكر، هنالك نظام (ماي فورد تاتش) و نظام (SYNC) و نظام (تطبيقات الحلبة) و نظام (آب-لينك) الذي يتيح للمستخدم التحكم بما يزيد على 60 تطبيق من تطبيقات الهواتف الذكية باستخدام الأوامر الصوتية. كما تتمتع موستنج طراز 2015 أيضاً بنظام الدخول الذكي والتحكم بالانطلاق ونظام معلوماتي للمنطقة العمياء ونظام تثبيت السرعة المتغير ونظام التنبيه قبل الاصطدام ونظام دعم المكابح.

ووفقاً لما قاله (جيم فارلي) النائب التنفيذي لرئيس قسم التسويق العالمي والمبيعات والخدمات في فورد، فإن "فورد موستنج الجديدة كلياً تمنحك تحكماً كاملاً في القيادة كما تريد، من خلال أداء عالمي المستوى وتقنيات مبتكرة مدمجة في تصميم أنيق".

شاهد صور فورد موستنج 2015 عزيزي القارئ قبل أن تضع تعليقك في الخانة المخصّصة للتعليقات.