مواصفات موستنج 2018 الرسمية

عرضنا عليكم في الأمس أعزاءنا متابعي عرب جي تي فيديو مسرب لسيارة فورد موستنج GT 2018، أما اليوم سنزودكم بمعلومات وصور رسمية لسيارة موستنج 2018 المحدثة.

تعتبر هذه أول عملية تجديد للجيل السادس من سيارة العضلات الأمريكية موستنج، وكما هو واضح حصلت هذه السيارة المجددة على مصابيح أمامية محدثة أسفلها صادم محدث أيضاً يحتوي على مصابيح ضباب بشكل جديد وزودت بشبك أمامي أعرض، كما حصل غطاء محرك موستنج 2018 أقل ارتفاعاً.

وصولاً إلى داخلية فورد موستنج 2018 حصلت المقصورة على شاشة قياس 12 إنش لعدادات السرعة، ونظام مخصص للتحكم بصوت عادم النسخ المزودة بمحرك V8، كما ركز الصانع الأمريكي على أنظمة السلامة والأمان في هذه السيارة الرياضية لتزودها بنظام التنبيه من الاصطدام وبنظام المحافظة على المسار.

وكما رجح فريقنا بـ عرب جي تي في الأمس تخلّت موستنج 2018 عن محرك V6 ووفرت فقط خيارين من المحركات؛ الأول ايكوبوست رباعي الاسطوانات سعة 2.3 لتر محسن لم تكشف فورد عن قوته لكننا نرجح أن تصل إلى 350 حصان، المحرك الثاني V8 سعة 5 لترات رفعت قوته ولكن الرقم مازال غامضاً.

يتصل كلا الخيارين المتوفرين على سيارة موستنج 2018 بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات، أو جير يدوي اختياري للفئات المزودة بمحرك V8.

وحصلت فورد موستنج 2018 على تحسينات كبيرة بأنظمة التعليق لتوفر راحة أكبر عند استخدام هذه السيارة الرياضية بشكل يومي.

تحفظ الصانع الأمريكي على سعر موستنج 2018، ولكن هذه السيارة ستصل إلى الأسواق العالمية خلال الخريف القادم إن شاء الله.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...