موبار تضع لمساتها على منافسة M3 الإيطالية

وفرت شركة التعديل موبار التابعة لشركة كرايسلر مجموعة متنوعة من ملحقات التصميم لسيارة الفا روميو جوليا الجديدة، السيارة الإيطالية التي تنافس كلاً من بي ام دبليو ام 3 و مرسيدس سي 63 ايه ام جي و كاديلاك ATS-V.

تتضمن مجموعة الملحقات المصممة لتلبية الاحتياجات الجمالية والوظيفية للعملاء، محيط شبك أمامية وأغطية مرايا جانبية من الكاربون فايبر، ويمكن للعملاء أيضاً أن يطلبوا حزمة الهيكل الايروديناميكية والتي تشتمل على ما يبدو جناح أمامي ذو شفة، وحواف جانبية معدلة، ومشتت هواء خلفي.

ولتعزيز تصميم السيارة، فإن الشركات تقدم مجموعة متنوعة من الإطارات المعدنية بقياسات  تتراوح ما بين 17 إلى 19 إنش، ويمكن للمشترين أصحاب الميزانيات الأكبر شراء أغطية الوقود والزيوت من الألومنيوم.

و إلى جانب التغيرات الخارجية هناك مجموعة متنوعة من حلول النقل المختلفة، وهذه تشمل كل شيء من ناقلات الدراجات وزوارق الكاياك إلى صناديق السقف وألواح التزلج.

لم تحصل المقصورة الداخلية على نفس القدر من الاهتمام لكنها لم تغفل تماماً حيث تقدم الشركتان مقابض ناقل الحركة (الجير) من الكاربون فايبر ولوحات مضيئة لعتبة الأبواب المصنوعة من الكاربون فايبر، ويمكن للسائقين أيضاً شراء حاوية أمتعة قابلة للطي وأرضيات مصنوعة من "البلاستيك الأنيق".