موبار تعدل سيارة دودج تشالنجر 1971 على طريقتها المذهلة

ضمن تغطيتنا المباشرة لفعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة الذي افتتح أبوابه الآن في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية، جذبت أنظارنا سيارة دودج شيكداون تشالنجر -  Dodge Shakedown Challenger.

هذه السيارة عبارة عن نسخة معدلة من طراز دودج تشالنجر موديل 1971 تم صنعها من قبل شركة موبار المتخصصة بتعديل سيارات مجموعة كرايسلر الأمريكية

تمتلك هذه السيارة المعدلة ذات التصميم الكلاسيكي الرياضي محرك هيمي بقوة 485 حصان، وزودت بصندوق تروس (جير) Viper Tremec T6060 سداسي السرعات، كما حصلت على نظام تبريد اختباري من موبار، بالإضافة إلى نظام عادم مزدوج صنع خصيصاً لها من موبار مع مخارج مغطاه باللون الأسود.

وكما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي زودت هذه النسخة المعدلة من تشالنجر بنظام تعليق أمامي وخلفي خفض من ارتفاعها عن الأرض، لتتمكن من المنافسة بشكل أفضل في تحديات الدريفت.

زودت دودج شيكداون تشالنجر بمكابح بريمبو ريد SRT - Brembo red SRT الخاصة بطرازات هيلكات، 6 مكابس في الأمام و 4 مكابس في الخلف.

ولم تنس موبار بالتأكيد تزويد هذه التشالنجر الكلاسيكية القديمة بمظهر عصري، مع مصابيح جديدة مستعارة من نسخة SRT الحالية وهيكل مطلي بلون Bitchin الأسود وشبك أمامي أسود اللون وشعار موبار 392 الذي يزينها من الجانب، والعديد من الأجزاء الجديدة المصنوعة يدوياً، كما حصلت السيارة المعدلة على فتحات تهوية عديدة وإطارات SRT Hellcat Slingshot قياس 19 إنش في الأمام و 20 إنش في الخلف.

كما وصلت التعديلات إلى مقصورة السيارة التي حصلت على مقاعد أمامية مستعارة من الأفعى السامة دودج فايبر والمكسوة بجلد أسود والكانتارا الأسود وتطريزات حمراء اللون، كما حملت الداخلية هوية مستمدة من طرازات تشالنجر الحالية، وزودت بمقبض جير مستعار من سيارة SRT هيلكات.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بسيارة دودج شيكداون تشالنجر، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...