موستنج بقوة 900 حصان لم تهدر وقتها بتغير شكلها

أعلنت شركة السيارات الأمريكية فورد بالتعاون مع شركة Bisimoto للمحركات استعدادها التام لاقتحام معرض SEMA للسيارات المعدلة لهذا العام بشكل قوي جداً، حيث ستقدم سيارة موستنج ايكوبوست بقوة 900 حصان.

ودائماً ما تأخذ فورد موستنج نصيب الأسد من هذا المعرض الذي يقام بشكل سنوي في مدينة لاس فيغاس الأمريكية حيث تعتبر المفضلة دائماً واللافتة للأنظار لكثير من الأشخاص من محبي السيارات المعدلة، ويرجع ذلك كله بسبب محركات السيارة الجبارة التي تضيفها، ناهيك عن دعم شركات كثيرة لها.

وأبرز ما يميز هذا الوحش موستنج ايكوبوست هو محركها رباعي الاسطوانات من Bisimoto، وعلى ما يبدو أن Bisimoto لم تهدر وقتاً في تصميم وترقية المظهر الخارجي بل كانت التغييرات داخلية وهو الأمر الذي يجذب العديد من محبي القوة والشراسة في السيارات.

وتمكّنت الشركة من رفع قوة محركها التوربيني ذو الأربع اسطوانات وسعة 2.3 لتر إلى 900 حصان، حيث قالت أي أكثر بثلاث مرات من المحرك القياسي.

ومن المعروف أن الوصول إلى قوة 900 حصان تستلزم تغييرات عديدة بالأجزاء الداخلية للسيارة، وهذا ما قامت به الشركة، حيث يأتي المحرك بشاحن توربيني Turbonetics، وخمس حاقانات للوقود، وحصلت على عادم جديد من Bisimoto، ونظام تعليق منخفض من KW، وللحصول على مظهر سيارة سباق أضاف المصممون بودي كت AirDesign، وإطارات بقياس 19 إنش.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بأكثر قوة وصلت إليها سيارة موستنج رأيتموها، من خلال خانة التعليقات المرفق في الأسفل.