موستنج GT350R طراز 2016 تجري الاختبارات على الحلبة

السيارة التي ستشاهدها عزيزي القارئ في هذا الفيديو هي الخليفة لطراز (فورد شيلبي موستنج GT500)، فقد التقط مصورون متجسسون بعضاً من الصور لسيارة (فورد موستنج شيلبي GT350) طراز 2016، مع القليل جداً من التمويهات، بينما كانت السيارة تقوم ببعض الجولات الختبارية على حلبة (نوربورغرنغ) الألمانية الشهيرة.

وبالطبع كان هنالك طبقة من الطلاء الغريب الذي يغطي الشكل الخارجي بالكامل ، ولكن دون أي أغطية بلاستيكية تحول دون رؤية تفاصيل السيارة، ويعود السبب في عدم استخدام أغطية التمويه على ما يبدو إلى أن مهندسي فورد قد وصلوا إلى المراحل الأخيرة من تطوير السيارة، وهم بحاجة إلى إجراء اختبارات السرعة.

وتظهر في الصور الحزمة الديناميكية الهوائية المكثفة، بالإضافة إلى المكابح الضخمة وعجلات (ميشلين بايلوت سوبر سبورت)، فيما تشير مصادر إلى أن النموذج الاختباري هذا قد يكون طراز GT350R ، النسخة المخصصة للسير على الطرق العادية من طراز GT350.

تماماً كما كانت سيارة (بوس 302) من الجيل السابق هي النسخة المخصصة للسير على الطرق العادية من طراز (302 لاغونا سيكا) الخاص بالسباقات، ما يعني أن بإمكانك شراء سيارة GT350R وقيادتها على الطرق العادية.

أما أسفل الغطاء فمن المرجح أن السيارة مزودة بمحرك V8 سعة 5 لترات تلقائي التزود بالهواء – أي لا يستخدم الشواحن التوربينية – مع عمود مرفقي مسطّح و فدرة حصانية تزيد على 500 حصان.

تفقد الصور وشاهد الفيديو عزيزي القارئ لترى GT350R وهي تقوم بجولاتها على حلبة (نوربورغ رنغ) الألمانية الشهيرة، ولا تنس أن تترك لنا تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل!

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...

تكلفة طلاء فورد GT بلون خاص أغلى من شراء سوناتا 2018

فورد GT هي الآن أغلى سيارة إنتاجية في أسطول مركبات شركة فورد الأمريكية، حيث أن سعر هذه السيارة الخارقة بجيلها الثاني...