موستنج GT350R طراز 2016 تجري الاختبارات على الحلبة

السيارة التي ستشاهدها عزيزي القارئ في هذا الفيديو هي الخليفة لطراز (فورد شيلبي موستنج GT500)، فقد التقط مصورون متجسسون بعضاً من الصور لسيارة (فورد موستنج شيلبي GT350) طراز 2016، مع القليل جداً من التمويهات، بينما كانت السيارة تقوم ببعض الجولات الختبارية على حلبة (نوربورغرنغ) الألمانية الشهيرة.

وبالطبع كان هنالك طبقة من الطلاء الغريب الذي يغطي الشكل الخارجي بالكامل ، ولكن دون أي أغطية بلاستيكية تحول دون رؤية تفاصيل السيارة، ويعود السبب في عدم استخدام أغطية التمويه على ما يبدو إلى أن مهندسي فورد قد وصلوا إلى المراحل الأخيرة من تطوير السيارة، وهم بحاجة إلى إجراء اختبارات السرعة.

وتظهر في الصور الحزمة الديناميكية الهوائية المكثفة، بالإضافة إلى المكابح الضخمة وعجلات (ميشلين بايلوت سوبر سبورت)، فيما تشير مصادر إلى أن النموذج الاختباري هذا قد يكون طراز GT350R ، النسخة المخصصة للسير على الطرق العادية من طراز GT350.

تماماً كما كانت سيارة (بوس 302) من الجيل السابق هي النسخة المخصصة للسير على الطرق العادية من طراز (302 لاغونا سيكا) الخاص بالسباقات، ما يعني أن بإمكانك شراء سيارة GT350R وقيادتها على الطرق العادية.

أما أسفل الغطاء فمن المرجح أن السيارة مزودة بمحرك V8 سعة 5 لترات تلقائي التزود بالهواء – أي لا يستخدم الشواحن التوربينية – مع عمود مرفقي مسطّح و فدرة حصانية تزيد على 500 حصان.

تفقد الصور وشاهد الفيديو عزيزي القارئ لترى GT350R وهي تقوم بجولاتها على حلبة (نوربورغ رنغ) الألمانية الشهيرة، ولا تنس أن تترك لنا تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل!

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...