موعد الكشف عن موستنج شيلبي GT350

نسخة فورد موستنج شيلبي GT350 في الجيل الجديد ستحل محل موستنج GT500 من الجيل الحالي.

بعد فترة قصيرة ستختفي فورد شيلبي موستنج شيلبي GT500 من صالات العرض، فمع قدوم الجيل الجديد من موستنج طراز 2015 من المتوقع إجراء تغييرات على النسخة عالية الأداء، إلا أن فورد بقيت متكتمة على هذه التغييرات، فيما أشارات شائعات سابقة إلى احتمال إصدار نسخة Mach 1، ولكننا نستطيع التأكيد اليوم عزيزي القارئ أن نسخة موستنج GT350 من الجيل الجديد ستكون البديلة عن نسخة GT500 من الجيل الحالي .

شاهدنا في سبتمبر الماضي فيديو تجسسي يعرض نموذجاً تجريبياً من موستنج شيلبي GT350 وهي تقوم ببعض الاختبارات على الطرق العامة. والآن وبفضل أحد أعضاء منتدى SVT تأكّد وجود طراز GT350، فقد كان هذا العضو يتصفح موقعاً ترويجياً لطرازات 2015 من فورد ووجد اسم GT350 مدرجاً. وتوفر شركة (شيلبي أميريكان) حزمة تطويرات للطراز السابق من GT350 إلا أن صنع هذه الحزمة سيتوقف عما قريب.

ومن المتوقع أن تستخدم فورد موستنج شيلبي GT350 محرك V8 سعة 5 لترات، ولكن هذا لن يتأكّد قبل الكشف الرسمي عن السيارة والذي سيتم في معرض نيويورك للسيارات شهر مارس المقبل.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...