موعد بيع السيارة الأولى من دودج تشالنجر SRT Hellcat الجديدة

اعلنت شركة (دودج) أنها ستبيع النسخة الأولى من سيارتها (تشالنجر SRT Hellcat) طراز 2015 في مزاد باريت جاكسون الخيري الذي يقام في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، ليتم التبرع في ثمنها لصالح جمعية تساعد المصابين بإعاقات ذهنية.

ومن المؤكد أن هذه النسخة الأولى من أقوى وأسرع سيارة عضلات غير معدلة في العالم ستسجل ثمن باهظ قد يصل إلى أكثر من مليون دولار أمريكي، كما فعلت عدوتيها (فورد موستنج) طراز 2015 و (كورفيت C7 ستينغراي) طراز 2014 اللتان تم بيعهما بنفس هذه الطريقة وحصدت النسخ الأولى منهما مبالغ ضخمة تشكل أضعاف ثمنها الأصلي الذي تباع به في الأسواق العالمية.

وحسب المعلومات الرسمية ستحمل هذه الـ تشالنجر SRT Hellcat الشاصي رقم VIN0001 وستحصل على هيكل مطلي يدوياً بالأحمر الخاص بسيارة (دودج فايبر)، أما مقصورتها الداخلية فسيتم كسوتها بجلد لاغونا الأسود اللون.

ونشرنا سابقاً عبر موقعنا عرب جي تي تقريراً عالمياً يتوقع أن تقوم شركة دودج بإنتاج 1200 نسخة فقط من سيارتها تشالنجر SRT Hellcat طراز 2015، التي سيبدأ ثمن السيارة الواحدة منها من 60 ألف دولار أمريكي (225 ألف ريال سعودي).

تجدر الإشارة عزيزي القارئ إلى أن دودج تشالنجر SRT Hellcat طراز 2015 مزودة بمحرك هيمي V8 سوبرتشارجد سعة 6.2 لتر يولد قوة 707 حصان، متصل بصندوق تروس يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

سنقدم لك متابعنا العزيز مقدار الثمن لذي ستحصده النسخة الأولى من تشالنجر SRT Hellcat الجديدة على الفور عبر موقعنا، حالما يتم بيعها في مزاد باريت جاكسون الذي سيقام خلال الفترة من 25 إلى 27 سبتمبر القادم.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...