موعد توفر هيونداي سوناتا 2015 للبيع في أسواق الشرق الأوسط

اعلنت شركة هيونداي عن موعد وصول سيارتها السيدان متوسطة الحجم هيونداي سوناتا 2015 الجديدية كلياً إلى أسواق الشرق الأوسط، الذي سيشهده شهر سبتمبر القادم.

تحمل هيونداي سوناتا 2015 ملامح تصميمية مشابهة لشقيقتها جينيسيس 2015 وفقاً لفلسفة "التصميم السائلي 2.0" الذي تعتمده هيونداي في سيارتها الجديدة لتصبح أكثر فخامة، مع شبك أمامي كبير ومصابيح جديدة بتقنية LED النهارية ومصابيح خلفية أكثر عصرية، إلى جانب عمليتها وإمتلاكها لأحدث التقنيات من هيونداي.

ويُعدّ الطراز المحسّن من الجيل السابع من سوناتا 2015 نتيجة ثلاث سنوات من الأبحاث والتطوير التي أجرتها هيونداي في منطقة الشرق الأوسط وحول العالم، وذلك لأجل تعزيز المزايا التنافسية لهذه السيارة إلى أقصى الحدود مما يجعلها تلبي الاحتياجات المتعدّدة في أسواق الشرق الأوسط.

وتم بناء سوناتا 2015 على قاعدة عجلات جديدة لتوفر المزيد من الراحة والفخامة، وأصبح طول الجيل الجديد من السيارة 4855 ملم بعرض 1475 ملم – أطول بـ 35 ملم و أعرض بـ 30 ملم من الجيل الحالي - ، وزودت السيارة بإطارات معدنية بقياسات تتراوح من 16 إلى 18 إنش.

كما حصلت هيونداي سوناتا 2015 على مقصورة داخلية جديدة ومحسّنة، تجمع بين العصرية والراحة والتطور.

ستأتي سوناتا الجديدة كلياً إلى الشرق الأوسط مع ثلاثة خيارات من المحرّكات المختلفة؛ الأول MPI سعة 2.0 لتر، الثاني LMP1 سعة 2.4 لتر، والثالث GDI سعة 2.4 لتر. ووفقاً لنوع المحرّك سيتوفر للعملاء في المنطقة خيار صندوق تروس يدوي من 6 سرعات أو أوتوماتيكي من 6 سرعات أيضاً.

شاهد عزيزي القارئ صور هيونداي سوناتا 2015 الجديدة كلياً، وتابعنا باستمرار لنزودك بأحدث أخبار السيارات.