مولسان 2017 بنسخها الخاصة الأولى تمتلك إضافات فخمة للغاية

ها هي بنتلي تجعل من مولسان 2017 أكثر فخامة من خلال طرح First Edition والتي تعني بالعربية "النسخة الأولى" في معرض بكين للسيارات 2016.

وتضيف First Edition التي صنعت بالاعتماد على بنتلي مولسان 2017 التي سبق وعرفكم عليها فريقنا في عرب جي أثناء تغطيتنا لفعاليات معرض جنيف للسيارات بداية الشهر الماضي.

من خلال مجموعة الصور المرفقة في الأسفل نلاحظ أن النسخة الأولى الخاصة من السيارة السيدان البريطانية الفارهة مولسان 2017 حصلت على العديد من الزخارف الداخلية، مثل الطاولات الخلفية المرصعة بالفضة البريطانية والمصممة خصيصاً من قبل مولينير، ومجموعة من المرايا الفاخرة وفرشاة للشعر التي صنعتها اسبري لندن، وغيرها من اللماست الفارهة الخاصة.

وبالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من لمسات "First Edition" في جميع أنحاء المقصورة الداخلية، مثل اللوحات الأفقية الخاصة، والغطاء القطري على الطاولة في المقعد الخلفي، وتطريز المقاعد المستلهم من Union Jack.

ولجعله السيارة أكثر خصوصية، فإن بنتلي ستقدم طرازها الرائد بهيئة First Edition مع زخرفة "Flying B" الخاصة الموجودة على غطاء محرك السيارة و براد للمشروبات.

إن لدى بنتلي خططا لبيع 50 نسخة فقط من مولسان First Edition والتي سوف تكون متوفرة في جميع طرازات أسرة مولسان الثلاث: مولسان العادية، و مولسان سبيد السريعة، و مولسان فائقة الفخامة ذات قاعدة العجلات الممطوطة (EWB).

النسخة التي عرضت في معرض بكين للسيارة من بنتلي مولسان First Edition مغطاة بقشرة  Fulbeck من شجرة جوز إنجليزية عمرها 350 سنة، لقد اشترت بنتلي الخشب النادر في مزاد "بسعر قياسي لم يكشف عنه" بشكل خاص للسيارة، أما بالنسبة لسيارات First Edition الأخرى، فسوف يتزينون بقشرة الرماد العتيقة.

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن سعر أول نسخة خاصة من طراز بنتلي مولسان 2017، ولكن من المؤكد أنه ستكلف ثروة تليق بها.