مولسان 2017 تحصل على قاعدة عجلات طويلة تليق بفخامتها

نشرت شركة بنتلي البريطانية الصور الرسمية الأولى لسيارتها مولسان 2017 على الشبكة العنكبوتية، قبل أن تقوم بإطلاق السيارة الفارهة المحدثة بشكل رسمي الأسبوع القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله.

وسبق وأخبرناكم أعزاءنا المتابعين أن بنتلي مولسان 2017 تعتمد على قاعدة عجلات طولية LWB، توفر مساحة داخلية أكبر بمقدار 250 ملم للركاب مقارنة مع مولسان الحالية، ومن المؤكد أن هذه الزيادة في الطول ستذهب صالح ركاب مقاعدها الخلفية.

وكما تلاحظون من خلال مجموعة الصور المرفقة في الأسفل، اشتملت التحديثات التي حصلت عليها مولسان على شبك أمامي أعرض قليلاً وصادمين أمامي وخلفي معدلين، بينما الأضواء الأمامية تعمل بتقنية LED تبدو أعلى مما كانوا عليه في الطراز الحالي وهم الآن على نفس مستوى الأضواء الداخلية.

وصولاً إلى مقصورة بنتلي مولسان 2017، يمكن ملاحظة اللمسات الفاخرة التي تشترك بها جميع سيارات بنتلي من خلال الكسوة الفخمة واللمسات المميزة، كما حصلت السيارة الجديدة على شاشة وسطية قياس 8 إنش مزودة بأجدد أنظمة الترفيه والمعلومات لتتوافق مع تطبيقات ابل كار بلاي و اندرويد اوتو.

كما حصلت مولسان 2017 على نظام صوتي عالي الأداء مكون من 20 سماعة تولد صوت فائق بقوة 2200 واط، كما يوجد نظام ترفيهي للمقاعد الخلفية مع شاشتين بقياس 10.2 إنش.

تعمل سيارة بنتلي مولسان 2017 بواسطة محرك V8 سعة 6,75 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 530 حصان و 1100 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) ZF أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

تتسارع سيارة مولسان الجديدة من 0 إلى 100 كم/س في 4.9 ثانية، أما سرعتها القصوى فتبلغ 305 كم/س.

مازال الصانع البريطاني متحفظاً حتى الآن على سعر بنتلي مولسان 2017، ولكن حالما يحصل فريقنا في عرب جي تي على هذه المعلومة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.   

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...

جولة داخل مصنع لمبرجيني بعد أن أصبح جاهزاً لصنع سيارة رخيصة

لمبرجيني اوروس الإنتاجية ستظهر يوم 4 ديسمبر القادم إن شاء الله، بعد سنوات من الإنتظار، فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب...