مولينار تعدل بنتلي بينتايجا على طريقتها الخاصة

نشر قسم مولينار – Mulliner لدى شركة بنتلي البريطانية صوراً رسمياً لنسخة عدلتها من طراز بنتلي بينتايجا، صاحبة لقب أسرع وأقوى وأفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم، والتي سبق واختبرها زميلنا صهيب شعشاعة في إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة.

تتضمنت التعديلات الداخلية التي وفرتها مولينار على بنتلي بينتايجا لمسات زادت من فخامتها وأناقتها بشكل أكبر، مع مقصورة تحتوي على تفاصيل دقيقة وتمزج بين مواد عالية الفخامة وألوان مميزة، فجائت مقاعد الصف الأول بلون غامق أما مقاعد الصف الثاني من بينتايجا مولينار فتمتلك ألوان فاتحة، وبالتأكيد تتوفر في هذه الداخلية تطعيمات من الأخشاب الطبيعية وتطريزات عالية الفخامة.

مولينار

داخلية بنتلي بينتايجا مولينار

أما بالنسبة لهيكل سيارة بنتلي بينتايجا فحصل على طلاء يجمع بين لونين، وحصلت سيارة الـ SUV البريطانية عالية الفخامة على إطارات جديدة قياس 22 إنش، وزودت السيارة من الخارج بلمسات من الكروم الفضي اللامع لمزيد من الرونق.

وبالتأكيد لم تقم مولينار بأي تعديلات ميكانيكية على سيارة بنتلي بينتايجا التي تعتمد على محرك W12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 600 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران يتصل بصندوق تروس (جير) ZF أوتوماتيكي من ثماني سرعات، وتعمل هذه السيارة بنظام دفع رباعي للعجلات على الرغم من حجمها الضخم ووزنها الثقيل الذي يبلغ 2400 كجم إلا أن بينتايجا تستطيع الانطلاق من صفر إلى 100 كم/س في 4.1 ثانية، كما تبلغ سرعتها القصوى 301 كم/س مما يجعلها أسرع سيارة SUV في العالم.

مولينار

سيارة من صنع بنتلي مولينار

سيصنع عدد محدود من سيارة بنتلي بينتايجا مولينار وسيزيد سعرها بالتأكير عن ثمن بينتايجا الأساسي الذي يبلغ في أسواق الإمارات العربية المتحدة مليون درهم إماراتي أي ما يعادل 272,250 دولار أمريكي.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بسيارة بنتلي بينتايجا مولينار، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.