ميتسوبيشي اكسباندر الجديدة كلياً سيارة تنقل 7 ركاب وسعرها رخيص

ميتسوبيشي اكسباندر - Mitsubishi Xpander الجديدة كلياً ظهرت رسمياً مؤخراً ضمن فعاليات معرض اندونيسيا اوتو شو في العاصمة جاكارتا.

تعتبر سيارة ميتسوبيشي اكسباندر 2018 هذه النسخة الإنتاجية من طراز ميتسوبيشي XM الاختبارية، وتقع ضمن فئة السيارات الاس يو في العائلية المتعددة الاستخدامات، التي تحتوي على 3 صفوف من المقاعد لكي تتكمن من نقل 7 ركاب على متنها.

ميتسوبيشي اكسباندر

ميتسوبيشي اكسباندر الجديدة كلياً

من ناحية المظهر الخارجي لسيارة اكسباندر 2018، تمتلك السيارة شبكاً أمامياً عريضاً بتصميم عرصي يتوسطه شعار ميتسوبيشي وتحيط به مصابيح LED رشيقة وأسفله صادم عريض مميز للغاية يمتلك من الجانبين مصابيح ضباب، ومن الخلف زودت السيارة العائلية القادمة بمصابيح LED على شكل حرف L، وحصلت السيارة اليابانية على سقف منحدر بطريقة تناسب من تصميمها.

تعتمد سيارة اكسباندر الجديدة كلياً على محرك بترول سعة 1.5 لتر يولد قوة 103 حصان (105 حصان أوروبي PS) يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتكي من أربع سرعات أو يدوي من خمس سرعات، وبغض النظر عن أي خيار من صندوق التروس (الجير) يتم اختياره جميع نسخ هذه السيارة ستعمل بنظام دفع أمامي للعجلات.

ميتسوبيشي اكسباندر

داخلية اكسباندر الجديدة

سيبدأ سعر ميتسوبيشي اكسباندر الجديدة كلياً وفقاً لأسواق اندونيسيا من 14,152 دولار أمريكي أي ما يعادل 53 ألف ريال سعودي، وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي ستتوفر هذه السيارة في الأسواق الآسيوية خلال عام 2018 ولا نتوقع أن تصل إلى منطقتنا العربية.

 

 

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم أجدد سيارات شركة ميتسوبيشي اليابانية، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.