ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

ميتسوبيشي باجيرو و جالنت و لانسر تواجه الخطر الشديد

1

كشف الرئيس التنفيذي للشركة اليابانية ميتسوبيشي، بأن بعض من طرازاتها الأكثر شعبية في الماضي القريب لن تحصل على خلفاء لهم بشكل مباشر.

ربما معجبين ميتسوبيشي لن يكونوا سعيدين لسماع ان سيارة جالانت السيدان الأنيقة وسيارة لانسر سوف لن يكون لهم خلفاء كما أكد الرئيس التنفيذي للشركة اليابانية السيد (Osamu Masuko) لمجلة Automotive News.

والسبب الوحيد لهذا القرار هو أن الشركة اليابانية لا يتملك الموارد اللازمة لتطوير مثل هذه الطرازات وحدها وكذلك لم تستطع العثور على شريك.

بدلاً من ذلك، سوف تركز ميتسوبيشي على سيارات SUV المدمجة ومتوسطة الحجم، و ستبدأ في وقت ما من عام 2017 مع الكروس اوفر الكوبيه الجديدة التي ستكون بين طرازي ميتسوبيشي اوتلاندر و اوتلاندر سبورت، ويؤكد Masuko أن الجيل القادم من اوتلاندر سبورت هو التالي على القائمة، وسوف يكون جاهزا في أوائل عام 2019.

لقد علق Masuko قائلاً: “نحن أقوياء في سيارات SUV والدفع الرباعي، وهذا ما نود أن نركز عليه كنماذج أساسية في سوق الولايات المتحدة، لقد قمنا بتغيير الاتجاه “، وأضاف “سوف نقوم بتخصيص المزيد من الموارد للمناطق حيث نحن أقوياء في الولايات المتحدة”.

كشف Masuko أيضاً ان خليفة ميتسوبيشي باجيرو كاملة الحجم لن تنضم إلى تشكيلة SUV بسبب المخاوف الاقتصادية من استهلاك الوقود.

هذا الخبر قد يزعج العديد من عشاق ميتسوبيشي الذين يرغبون إطلاق أجيال جديد من أنجح سيارات الصانع الياباني.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات