ميتسوبيشي تبرر أسباب إيقاف إنتاج سيارة ايفولوشن

كشفت شركة ميتسوبيشي اليابانية مؤخراً عن النسخة النهائية من طراز ميتسوبيشي لانسر ايفولوشن، لتقرر إيقاف إنتاج أي نماذج جديدة من هذه السيارة الرياضية، حيث أعلن الرئيس التنفيذي للشركة (ماسوكو أوسامو) وضعنا المسمار الأخير في نعش لانسر ايفو بالكشف عن النسخة النهائية التي ستكون بالفعل النسخة الأخيرة لسيارة سيدان عالية الأداء من ميتسوبيشي:.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تُركز شركة ميتسوبيشي جهودها حالياً نحو السيارات المزودة بمحركات هجينة وتعمل بنظام دفع رباعي، ولكن الشركة اليابانية حريصة على فكرة إطلاق مركبة SUV عالية الأداء مع محرك هجين الذي يمكن أن يعيد اسم ايفولوشن إلى الواجهة.

على الرغم من أن العديد من الناس يقولون أن الطراز الجديد سوف يضعف من الصورة التي رسمتها سيارة ميتسوبيشي لانسر ايفولوشن منذ عام 1992، وإذا كانت هذه التفاصيل صحيحة وسوف تتحول إلى حقيقة، السيارة سوف تكون على الأرجح تحمل الكثير من بصمات التصميم التي تمتلكها سيارة ميتسوبيشي XR-PHEV II الاختبارية والذي تم عرضت في وقت سابق من هذا العام في معرض جنيف للسيارات.

هل فعلاً سينتقل اسم ايفولوشن إلى سيارة SUV عالية الأداء، هذا ما سيكتشفه فريقنا في عرب جي تي قريباً إن شاء الله، لنعلمكم أعزاءنا متابعي موقعنا بالتفاصيل حالما تتوفر لدينا.