ميتسوبيشي تصنع سيارة من اجل لعبة Gran Turismo 6

كشفت الشركة اليابانية ميتسوبيشي مؤخراً عن سيارتها الاختبارية (XR-PHEV ايفوليوشين فيجين جران توريزمو) لتشارك في بطولة لعبة الفيديو الشهيرة (جران توريزمو 6) التي يلعبها ملايين المعجبين من كافة أنحاء العالم.

وتحمل السيارة الجديدة التي قدمتها ميتسوبيشي ملامح مستوحاة من شقيقتها الاختبارية (XR-PHEV) التي كشفت عنها سابقاً معرض طوكيو للسيارات لعام 2013.

كما تمتلك ميتسوبيشي XR-PHEV ايفوليوشين فيجين جران توريزمو الاختبارية هيكلاً خارجياً مصنوعاً من البلاستيك المقوى المعزز بألياف الكربون، وحصلت السيارة أيضاً على أقواس عجلات بارزة للخارج، ما زاد من عرض المركبة، كما زودت بجناح خلفي كبير وبإطارات قياس 20 إنش.

وتعمل السيارة الاختبارية بنظام هجين يتصل بصندوق تروس ثنائي القابض مكون من ثماني سرعات ينقل الدفع إلى كافة العجلات.

شاهد الفيديو والصور الخاصة بهذه السيارة التي ستنضم إلى لعبة الفيديو الشهيرة (جران توريزمو 6)، وشاركه مع أصدقائك عزيزي القارئ على شبكات التواصل الإجتماعي بالضغط على الأزرار الموجودة في الأسفل.

سعر تسلا موديل 3 هذه يعادل ثمن 6 سيارات كامري 2018

تسلا موديل 3 هي أجدد سيارات شركة تسلا الأمريكية وعندما ظهرت بنسخة اختبارية بداية العام الماضي قبل إنتاجها تميزت بسعرها...

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...