ميتسوبيشي تكشف عن مواصفات لانسر 2015

أعلنت ميتسوبيشي عن مجموعة من التحديثات لسيارة (لانسر) طراز 2015.

أولاً وقبل كل شيء زُوّدت نسخة ES الابتدائية من (لانسر) بناقل حركة متغير السرعة، مما يمنح المركبة معدل استهلاك منخفض يُقدّر بقرابة 7 لتر/100 كم عند السير على الطرق السريعة، كما يمكن تزويد السيارة بحزمة (Value) التي تتضمن أدوات تحكم معدلة و تقنية (بلوتوث) ومقابض من الكروم للأبواب من الداخل، وتشتمل الحزمة كذلك على مكابح قرصية خلفية وإطارات معدنية قياس 16 إنش.

بينما توفر نسخة SE AWC من (لانسر) معدات إضافية كمواصفة أساسية وتتضمن واجهة أمامية "رياضية"، وأضواء ضباب وإطارات معادة التصميم، كما تتضمن الحزمة أدوات تحكم جديدة و تقنية (بلوتوث) ونظاماً صوتياً بست سماعات.

أما (لانسر GT) فلم تتغير كثيراً ، ولكنها تتمتع بتطريز أبيض اللون على بطانة الأبواب وفرش المقاعد، كما يوفر الطراز حزمة (Sun & Sound) التي تشتمل على أضواء أمامية من نوع (HID) وسقف زجاجي ونظام صوتي عالي الجودة من 9 سماعات.

وكذلك نسخة (لانسر راليارت) حصلت على أضواء HID أمامية و ماسحات للزجاج الأمامي تعمل تلقائياً عند نزول الأمطار مع مرآة تلقائية التعتيم و إطارات معدنية قياس 18 إنش مطلية بلون داكن، كما تتمتع هذه النسخة بتطريز على الأبواب والمقاعد وبنفس النظام الصوتي المتوفر في نسخة GT.

وتتمتع كل نسخ (ميتسوبيشي لانسر) بمرايا جانبية مدفأة تحتوي على أضواء التفاف مدمجة.