ميتسوبيشي لانسر ايفولوشن 2015 تظهر بنسختها الختامية

كشفت شركة ميتسوبيشي اليابانية مؤخراً عن النسخة النهائية من سيارتها الرياضية لانسر ايفولوشن الخاصة بالولايات المتحدة الأمريكية، لتنتهي مسيرة هذه السيارة بعد مشوار بدأ منذ عام 1992.

تميزت ميتسوبيشي لانسر ايفولوشن بأدائها الرياضي وقوتها بالإضافة لجذبها عشاق التعديل نحوها، لتظهر الآن ميتسوبيشي ايفو 10 بنسخة خاصة نهائية سينتج منها 1,600 سيارة فقط.

تتميز هذه النسخة النهائية من ايفو بحصولها على تحسينات خارجية تتضمن، سقفاً مصنوعاً من الأومنيوم باللون الأسود اللامع ولمسات سوداء على كل من صادمها الأمامي وغطاء المحرك، وشبك من الكروم الأسود، ومصابيح باي زينون أمامية، وشعار Final Edition على الصندوق الخلفي، وإطارات رياضية خفيفة الوزن من شركة Enkei.

بالإضافة إلى تحسينات ميكانيكية مكنتها من إمتلاك قوة أكبر من الطراز الأساسي، لترتفع قوة محركها رباعي الاسطوانات سعة لترين مع شاحن تيربو إلى 303 حصان و 413 نيوتن.متر من عزم الدوران.

حصلت ميتسوبيشي لانسر ايفو النهائية بنظام تعليق من شركة Eibach ومكابح من بريمبو.

أما داخلية سيارة ايفو النهائية فتم كسوتها بالأسود مع تطريزات حمارء تزين المقاعد وذراع صندوق التروس (الجير) والمكابح اليدوية، كما تم شعار Final Edition على لوحة العدادات.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي سيبدأ سعر ميتسوبيشي لانسر ايفولوشن بنسختها النهائية من 37,800 ألف دولار أمريكي (142 ألف ريال سعودي).