ميتسوبيشي لانسر 2016 تظهر بشكل رسمي

أزاحت شركة ميتسوبيشي اليابانية الستار عن سيارتها المحدثة لانسر 2016، لتنشر صورها على الشبكة العنكبوتية.

حصلت ميتسوبيشي لانسر 2016 على لمسات جديدة تميزها عن الطراز القديم، تضمن مقدمة محدثة مع شبك معدني بتصميم مجدد ومصابيح LED، كما زودت السيارة بإطارات معاد تصميمها من الكروم،.

تتوفر لانسر 2016 بلونين جديدين بالإضافة إلى قائمة الألوان الخارجية القديمة التي كانت تمتلكها، الفضي المعدني و الأبيض الألماسي اللؤلؤي.

تبدو داخلية ميتسوبيشي لانسر 2016 أكبر بينما يجد السائقين فرش محدث، و نظام ملاحة أفضل و كونسول وسطي جديد مع منفذ USB، كما حصلت نسخة ES من طراز لانسر 2016 على معدات قياسية إضافية منها نظام تحكم آلي بالمناخ, وشاشة ملونة لعرض معلومات متعددة ونظام بلوتوث لاسلكي.

تبقى خيارات المحرك كما هي؛ الأول رباعي الاسطوانات سعة لترين يولد قوة 148 حصان و 197 نيوتن.متر من عزم الدوران، المحرك الثاني رباعي الاسطوانات سعة 2.4 لتر يولد قوة 168حصان و 226 نيوتن.متر من عزم الدوران.

ولكن زودت ميتسوبيشي لانسر 2016 بصندوق تروس (جير) CVT جديد متوفر على نسخها ES و SE و SEL، مما سيحسن أداء هذه السيارة ويخفض من استهلاكها للوقود، أما ميتسوبيشي لانسر جي تي 2016 فتمتلك جير يدوي من خمس سرعات.

وستتوفر هذه السيارة في الأسواق العالمية خلال الأسابيع القادمة إن شاء الله، وسيبدأ سعر ميتوسبيشي لانسر 2016 من 17,595 دولار أمريكي (66 ألف ريال سعودي).

وسبق أن اخبرناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بتصريحات رسيمة تكشف عن سبب تأخير إطلاق الجيل الجديد من ميتسوبيشي لانسر، والموعد المتوقع لظهور هذه السيارة بشكل جديد بالكامل، يمكنكم رابط الخبر المرفق في مواضيع ذات صله أسفل الصفحة.

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...