ميتسوبيشي Ground Tourer تجعلنا نعتقد أنها رنج روفر ايفوك

بينما لا نزال في انتظار عثور ميتسوبيشي على عهدها القديم والخروج بسيارة إنتاجية جديدة، إلا انهم لا يزالون يصممون بعض النماذج الاختبارية التي ليس لديهم النية بوضعها قيد الإنتاج. إن ميتسوبيشي Ground Tourer الاختبارية هي آخر هذه التصاميم، التي أعدت كي تعرض للمرة الأولى في معرض باريس للسيارات 2016 بداية شهر أكتوبر القادم إن شاء الله.

وكما هو الحال مع سيارة الكروس أوفر الاختبارية التي قدمتها شركة ميتسوبيشي اليابانية في السنوات الأخيرة، و خاصة XR PHEV II وEX اللتان عرضتا في معرض جنيف للسيارات عام 2015 ومعرض طوكيو للسيارات عام 2015، فإن ميتسوبيشي Ground Tourer الاختبارية تفتخر بتصميم مشوق الذي يذكرنا مباشرة بشكل رنج روفر ايفوك، ولديها سقف منخفض مسطح، وخطوط بارزة، ورفارف عريضة، و حزمة هوائية مدمجة.

للأسف إنها لا تزال في مرحلة ما تدعوه ميتسوبيشي تطوير فلسفة تصميم "الدرع الديناميكية". وهذا يعني بأنهم ليس لديهم خطط لوضع هذا الشيء في الإنتاج التجاري، أو إذا كانت لديهم فهي لن تكون في المستقبل القريب.

إن هذا الطراز الاختباري الذي سيعرض في باريس يستمد قوته من أحدث تكنولوجيا المركبات الهجينة الكهربائية (PHEV) التي يقدمها الصانع الياباني والتي يقال أنها ستكون أفضل كروس أوفر على الطرق العادية و الوعرة، لذلك نتمنى أن تفعلها ميتسوبيشي وأن تكون شجاعة وتجعلها واقعاً.