ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

ميتسوبيشي L200 و ASX تظهران بنسخ GEOSEEK الجديدة

بعد الصور الدعائية التي نشرتها شركة ميتسويبيشي اليابانية في بداية هذا الشهر، كشفت نشرت مؤخراً الصور الرسمية الأولى لطرازيها L200 GEOSEEK و ASX GEOSEEK الاختباريين.

إن هذين الطرازين الاختباريين يستهدفون الناس المغامرين، ويأتيان مع العديد من التحسينات لجعل المركبات تبدو أكثر وعورة، وتشتركان بهيكل صلب لونه رمادي لؤلؤي مع لمسات برتقالةي لكل من حواف مصباح الضباب، وحواف العجلات، وشفتي الرفراف، وجناح الباب الخلفي، والصادم الخلفي، وأغطية المرايا الجانبية، وأيضا للزخرفات الجانبية.

وهناك الشبك الأمامي الداخلي المتناغم إلى جانب لوح تزلج ورفوف على السقف قادرة على حمل معدات التخييم أو الدراجات، كما يوجد هناك لدى ميتسوبيشي L200 (المعروفة أيضا في بعض الأسواق باسم Triton) نسخة GEOSEEK الاختبارية مجموعة من أضواء العمل والتي تحمل باليد مثبتة على القضبان الموجودة على السقف بينما هناك مصابيح LED للضباب في طراز ASX الكروس أوفر.

وعلى الرغم من أن صور المقصورة الداخلية ليست متاحة، فإن ميتسوبيشي زودت مقصورة الطرازين بتقليمات معظمها باللون الأسود مع لمسات برتقالية لتتناسب مع اللمسات الخارجية.  أما المقاعد فمغطاة بقماش يشبه جلد الغزال وسطح منخفض الانزلاق وعلى الجانب قماش شبكي للألواح المتوسطة لتحسين التهوية.

سيتم عرض الطرازين الاختباريين في أول يوم من الشهر القادم عند افتتحا معرض جنيف للسيارات حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي ليتنقل لكم هذا الحدث العالمي إن شاء الله.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات