ميزات إطارات الكاربون فايبر على فورد GT 2017

منذ العام الماضي والجميع يتحدث بشكل مستمر عن سيارة فورد جي تي 2017، واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على معلومات جديدة عن هذه السيارة الرياضية الجديدة المحدودة الإنتاج بـ 250 نسخة.

سوف يقل وزن سيارة فورد جي تي 2017 بشكل إضافي في حال قام مالكيها باختيار إضافة إطارات مصنوعة من الكاربون فايبر بدلاً من إطارات الألومنيوم المتوفرة بشكل قياسي، حيث أن وزن كل إطار اختياري من الكاربون قياس 20 إنش هو أخف وزنا بمقدار 0.9 كغ مقارنة من الإطار القياسي.

يتم تصنيع إطارات الكاربون الفايبر الخاصة بسيارة جي تي من قبل شركة Carbon revolution، التي تزود أيضاً الكاربون فايبر الموجود في سيارة فورد شيلبي موستنج GT350R  القياسية.

بالإضافة إلى التوفير الهام بالوزن الذي تقدمه هذه الإطارات الاختيارية، تقول فورد أن إطارات الكاربون تخفف من الاهتزازات التي يمكن أن تسبب ضوضاء بسبب الطريق أو تزيد في صلابة الركوب، ومن المؤكد أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن تليل وزن سيارة رياضية خارقة حتى ولو بمقدار بسيط سيظهر فرقاً واضحاص على تسارعها وعلى كبحها أيضاً.

سوف يتمكن مشتري فورد GT من اختيار إطارات الكاربون فايبر إما باللون الأسود المطفي أو اللامع المطلي بطبقة clearcoat، وسيصنع 500 نسخة فقط من إطارات الكاربون فايبر الخاصة بهذه السيارة الخارقة.

 

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...