ميني تطلق نسخة الفارس الاسود في الشرق الاوسط

اطلقت الشركة البريطانية ميني التابعة لمجموعة بي ام دبليو نسختها الخاصة الجديدة التي تحمل اسم Black Knight – الفارس الأسود باللغة العربية – والتي تتوافر في منطقة الشرق الاوسط في طرازي ميني كنتريمان و ميني بيسمان.

وتتميز نسخة الفارس الأسود عن سيارات ميني بهيكلها المطلي باللون الأسود المطفي، وبمقصورتها الداخلية المزودة بتقنيات صوتية مميزة بفضل نظام هاي فاي هارمان كاردون المؤلّف من 10 مكبّرات صوت موزّعة في السيارة بشكل فعال لتوفير صوت عالي الجودة. ويسمح هذا الطراز بفتح أو إغلاق السيارة من دون الحاجة للمفتاح بفضل خاصية الدخول بدون مفتاح، كما زودت نسخة الفارس الأسود بنظام Start/Stop الذي يمكن السائق من تشغيل محرك السيارة دون مفتاح.

ولا تتوقّف ميني الفارس الأسود عند هذا الحدّ، فبإمكان هواة ميني أن يختاروا الحصول على الخطوط الرياضية إما باللون الأبيض أو الأحمر، والمصابيح الأمامية القابلة للتكيّف باللون الداكن المائل إلى الأسود، والعجلات المصنوعة من مزيج معدني خفيف بتصميمين مختلفين Twin Spoke Black Burnished أو Cross Spoke Crusher Clack وذلك يعتمد على الطراز الذي يختارونه.

تتوافر ميني كنتريمان و ميني بيسمان بنسخة الفارس الأسود مع محرّكي جون كوبر وركس و كوبر S مع شاحن توربيني مزدوج الثنائي لدى مختلف وكلاء ميني وموزّعيها الحصريين في دبي وأبوظبي ولبنان والبحرين والمملكة العربية السعودية وقطر والكويت.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...