ميني ستخرج عن تراثها العريق وستصبح كبيرة الحجم

يبدو أن سيارة ميني كلبمان 2016 التي ظهرت مؤخراً ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات لن تبقى طويلاً أكبر طراز تنتجه شركة ميني.

حيث صرّح نائب رئيس شركة ميني السيد ( Sebastian Mackensen) مؤخراً: "لست متأكداً ما الذي يضع حدود الحجم التقليدية لسيارات ميني لما ينبغي أن تكون صغيرة الحجم"، وقال أيضاً "بالرغم من الاسم (ميني) لا يتعين بالضرورة أن تكون صغيرة الحجم، والشركة لا تريد أن تفرض أي قيود على الحجم".

كما أشار هذا المصدر الرسمي إلى تقديم طراز جديد كبير الحجم لم يفصح عن تفاصيله أو إن كان سيظهر في المستقبل القريب.

وأعلن (Mackensen)، "على الرغم من أنني أحترم التاريخ والتراث العريق لعلامة ميني التجارية، إلا أن العالم يتغير وينبغي لميني أن تتكيف مع طلب الزبائن، لذا يمكن أن نرى نماذج أكبر تخرج للنور". ومع ذلك، قال نائب الرئيس سيتم التشاور مع العملاء الحاليين والمشترين المحتملين فيما يتعلق بهذه المسألة.

وفي الوقت نفسه، الطراز القادم من سيارة ميني كانتريمان يوصف أنه ضمن فئة طرازات الـ SUV، أما بالنسبة سيارة ميني سوبر ليجيرا فيجن الاختبارية فهي على وشك أن تدخل خط الإنتاج بعد أن تحصل على الضوء الأخضر للبدء بهذا القرار إن شاء الله.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة ميني كلبمان 2016.

مرسيدس CLS 2019 تظهر بشكل تشويقي وتعلن عن معلومات مهمه

ظهرت سيارة الكوبيه ذات الأربعة أبواب مرسيدس CLS لأول مرة في العالم في عام 2005 لتكون ضمن فئة السيارات الألمانية الفاخرة...

تويوتا الإمارات تفتتح أول محطة لسيارات الهيدروجين

سيارات هايبرد أو السيارات الهجينة،  والسيارات الكهربائية  كذلك أصبحت واقعاً نراه يومياً على الطرق ، والآن...

أغلى سيارات رنج روفر نجمة الموسم الجديد من تجربة قيادة

رنج روفر اس في اوتوبيوجرافي – Range Rover SV Autobiography ستكون نجمة الحلقة الأولى للموسم الخامس من برنامج تجربة...