ميني كنتري مان تتوفر بنسخة خاصة جديدة

تمجد شركة ميني البريطانية المملوكة من قبل مجموعة بي ام دبليو معنى الخصوصية بتقديمها لنسخة خاصة جديدة من طراز ميني كنتري مان.

تتميز هذه النسخة الخصة من سيارة كنتري مان بلون Absolute Black Metallic وبينما تم طلاء السقف وأغطية المرايا الجانبية بلون Space Grey Metallic، ولدى هذه الكروس أوفر المدمجة أيضا مصابيح xenon أمامية و إطارات  معدنية قياس 18 إنش من 5 أذرع مطلية باللون الأسود.

وبالانتقال إلى مقصورة هذه النسخة الخاصة من ميني كنتري مان، سوف يجد المشترون مقاعد من جلد Gravity-Carbon الأسود ولمسات من البيانو بلاك، وتأتي هذه السيارة مجهزة بنظام تحكم أوتوماتيكي بالطقس، ومقاعد أمامية مدفأة، وعجلة قيادة متعددة الوظائف. وتشمل الجماليات الأخرى نظام المعلومات والترفيه المتصل بميني مع التحكم الصوتي، والاتصال بالبلوتوث، ونظام تحديد المواقع والملاحة.

أن النسخة الخاصة من كنتري مان تأتي بمحركين مختلفين؛ الأول رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر مع تيربو تشارجد يولد قوة 190 حصان و 240 نيوتن.متر من عزم الدوران، والمحرك الثاني يعمل على الديزل رباعي الاسطوانات سعة لترين يولد قوة 143 حصان و 305 نيوتن.متر من عزم الدوران.

يتصل كلا الخيارين من المحركات المتوفرة على هذه النسخة الخاصة من سيارة ميني كنتري مان بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي اختياري من ست سرعات أيضاً. وبغض النظر عن الجير الذي يتم اختياره على هذه السيارة فأنها تأتي بنظام دفع رباعي للعجلات بشكل قياسي.

سوف يتم إنتاج 250 نسخة فقط من هذه السيارة وقد بدأت الشركة بتلقي طلبات الشراء.

سائق يحطم لمبرجيني مستأجرة أثناء هروبه من الشرطة

سائق يحطم لمبرجيني مستأجرة أثناء هروبه من الشرطة


تحطمت سيارة لمبرجيني هوراكان مستأجرة في ادموندز بولاية واشنطن...

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...