نتيجة أخذ بنتلي بينتايجا 2016 برحلة على الطرق الوعرة

ربما لن يرغب مالكو سيارة بنتلي بينتايجا أن يذهبوا في المستقبل بسيارتهم الفاخرة إلى الطرق الوعرة، ولكن هذا لم يمنع الصانع البريطاني من طرح فيديو تشويقي يُظهر نتيجة أخذ أول سيارة SUV إنتاجية تحمل شعار بنتلي العريق في جولة على الطرق الوعرة الإسبانية.

ويُظهر الفيديو المرفق في الأسفل عملية اختبار النسخة الإنتاجية من سيارة بنتلي EXP 9 F الاختبارية التي ظهرت في عام 2012، حيث صعدت هذه السيارة القادمة التي ستحمل اسم بنتلي بينتايجا منحدراً ترابياً بكل سهولة قبل أن تواصل مغامرة تجربة فخامتها على الطرق الوعرة.

يمكن ملاحظة إبتعاد بنتلي بينتايجا عن الطرق الموحلة حيث أنها لا تمتلك حماية لأجزائها السفلية، بما أنها تقع ضمن فئة السيارات الفاخرة رغم إمكانياتها العالية على اقتحام الطرق الوعرة.

وسبق أن أكدنا لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أن العام الحالي سيشهد على إطلاق سيارة بنتلي بينتايجا بشكل رسمي إن شاء الله.

وكما ذكرنا في السابق ستتوفر بينتايجا بخيارين من المحركات؛ الأول V8 سعة 4.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 500 حصان، المحرك الثاني W12 سعة 6.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 600 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران.

ومن المتوقع أن توفر بنتلي في عام 2017، خيارين جديدين من المحركات التي تعمل بنظام هجين، لتكون سيارة بنتلي بينتايجا أول سيارة هجينة تقدمها شركة بنتلي في تاريخها العريق.

حالما تتوفر لفريقنا المزيد من المعلومات عن بنتلي بينتايجا 2016 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله على موقعنا عرب جي تي.