نظرة أولية عن ما قد يمثل مستقبل السيارات الفاخرة

قامت شركة فارسوفيا موتور - Varsovia Motor البولندية مؤخراً بنشر صور أولية لسيارتها الاختبارية الجيددة التي تحمل اسم Varsovia Concept، التي تعطي لمحة أولية عن ما قد يمثل مستقبل السيارات الفاخرة.

وكما صرح الصانع البولندي تم استلهام شكل هذه السيارة الاختبارية من حوريات البحر، ولكنها الآن تريد أن تعرف رأي العملاء المحتملين لهذه السيارة قبل إنتاجها بشكل تجاري، وإذا لقيت سيارة Varsovia Concept الاستحسان فمن المتوقع أن يصنع منها عدد محدود من النسخ يبلغ عددها 50 سيارة بعد عام 2018 إن شاء الله.

وبما أننا نتحدث عن سيارة اختبارية حديثة ضمن فئة المركبات الفاخرة فمن المؤكد أنها ستعتمد على نظام هجين، يسير لمسافة 350 كم بالشحنة الواحدة بالاعتماد على المحركات الكهربائية فقط، وفي حال تدخل محرك البنزين الوحيد تسطيع هذه السيارة اجتياز مسافة 850 كم بالشحنة الواحدة والتسارع من 0 إلى 100 كم/س بأقل من 5 ثوان.  

وكما قلنا قبل قليل تركز هذه السيارة الاختبارية على توفير كل ما هو فخم وفاخر، وهذا ما تؤكده المقصورة الداخلية التي تتسع لشخصين فقط من خلال كسوتها بأفخم المواد الطبيعية من جلود وأخشاب و معادن، وبالتأكد لم تنس فارسوفيا توفير لمسات من التكنواوجيا في داخلية سيارتها الاختبارية.

برأيكم هل ستنجح هذه الشركة البولندية من صنع هذا العدد المحدود من هذه السيارة التي يتوقع أن يبلغ سعرها ثروة كبيرة.