نظرة عن قرب على سيارة بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه

نشرت الشركة الألمانية بي ام دبليو الفيديو الأول لسيارتها الفئة الرابعة جران كوبيه طراز 2015، والتي قدمنا صورها الأولية أمس بعد أن انتشرت على الشبكة العنكبوتية، قبل موعد إطلاقها الرسمي والمقرر ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات الذي سيقام شهر مارس القادم.

ويعرض الفيديو نظرة عن قرب على سيارة بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه التي تجمع بين الفئتين الخامسة والثالثة مع حصولها على سقف منحدر إلى جانب انخفاض ارتفاعها عن الأرض لتعطي طابعاً رياضياً مميزاً منافساً لسيارتي اودي A5 و مرسيدس E-Class كوبيه بقوة.

وتتوافر السيارة الجديدة بخيارات متنوعة؛ النسخة الأولى 420i مع محرك مكون من أربع اسطوانات تيربو سعة 2.0 لتر يولد قوة 181 حصان، النسخة الثانية 428i مع محرك مكون من أربع اسطوانات تيربو سعة 2.0 لتر يولد قوة 241 حصان، النسخة الثالثة 435i مع محرك مكون من ست اسطوانات تيربو سعة 3.0 لتر يولد قوة تصل إلى 302 حصان، إلى جانب توافرها بخيارات من محركات الديزل المخصصة للأسواق الأوروبية.

وحسب المعلومات الرسمية تتصل جميع خيارات المحركات المتوفرة في طراز بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه عبر صندوق تروس أوتوماتيكي من ثماني سرعات يعمل بنظام دفع خلفي، كما ويتوفر في السيارة نظام الدفع الكلي للعجلات كمواصفة إضافية.

شاهد عزيزي القارئ الفيديو الذي سيعرفك عن قرب على بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه طراز 2015، ولا تنس أن تشاهد المجموعة الجديدة من صور هذه السيارة الرياضية.