نظرة عن قرب على سيارة X7 الاختبارية بأول فيديوهات رسمية

يوم الخميس عرضنا عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي صوراً مسربة لسيارة بي ام دبليو X7 iPerformance النسخة الاختبارية من سيارة X7 ، وستظهر أجدد سيارة اختبارية من الشركة البافارية رسمياً خلال هذا الأسبوع ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات إن شاء الله.

واليوم سنقدم لكم أعزاءنا المتابعين فيدوهين رسميين لسيارة بي ام دبليو X7 iPerformance الاختبارية يظهران ملامحها التصميمية من الخارج والداخل بكل وضوح، لكي يتفاخر الصانع الألماني بأجدد لمسات تصميمية مستقبلية رسمها ووضعها في سيارة اختبارية تقدم نظرة أولية لسيارة إنتاجية قادمة العام القادم على حسب التوقعات.

سيارة X7

سيارة X7 الاختبارية

سبق وأخبرناكم أن سيارة X7 الإنتاجية القادمة ستقع ضمن فئة مركبات الاس يو في المزودة بثلاثة صفوف من الركاب لتتمكن من نقل 7 أشخاص، ولتنافس كلاً من كاديلاك اسكاليد و مرسيدس GLS و اودي Q7 و انفينيتي QX80.

من ناحية التصميم الخارجي تمتلك سيارة BMW X7 iPerformance الاختبارية هيكلاً ضخماً وشرساً، يتضمن واجة أمامية مزودة بشبك أمامي عملاق تحيط به مصابيح رشيقة تتناسب مع رسم هوية المستقبل وأسفلهم صادم عريض يحتوي على فتحات تهوية ضخمة تتناسب مع الشكل الهجومي لهذه السيارة الاختبارية.

 

 

أما جوانب سيارة X7 الاختبارية فحصلت على لمسات عديدة من الكروم الفضي الذي يغطي المرايا الجانبية الرفيعة ومقابض الأبواب المخفية داخل الهيكل وغيرها من الأجزاء، كما حصلت هذه السيارة على إطارات معدنية ضخمة تتناسب مع حجمها.

سيارة X7

وتتميز سيارة بي ام دبليو X7 الاختبارية بإمتلاكها سقف بانورامي بتصميم جريء للغاية يحتوي على إضائة داخلية وفوقه قضبان من الكروم يتناسق مع شكل هذه السيارة الاختبارية.

وصولاً إلى الخلفي نلاحظ أن تصميم X7 iPerformance الهجومي يكتمل مع مصابيح نحيلة ممتدة وصادم عريض أسفله مشتت هواء خلفي.

سيارة X7

أما داخلية هذه السيارة فتتجانس مع مظهرها الخارجي المستقبلي مع مقود بتصميم مميز ومقبض جير بشكل عجيب ولمسات من الكروم ومقاعد مكسوة بلونين من الجلد، وشاشة عملاقة لنظام الترفيه iDrive، ولوحة عدادات مطورة.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم سيارة بي ام دبليو X7 الاختبارية، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

فولفو XC40 الجديدة كلياً تنشر صورها بالخطأ

فولفو XC40 الجديدة كلياً ستظهر كما هو مقرر يوم الخميس القادم 21 سبتمبر، ولكن يبدو أن صور هذه السيارة السويدية نُشرت...

جمس تيرين 2018 لا يربط بينها وبين الجيل الماضي سوى الاسم

جمس تيرين 2018 الجديدة كلياً خضعت لاختبارنا الأول ضمن حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة برفقة زميلنا مصعب شعشاعة الذي...

قتل رجلين بعد عدم إدراكهما صعوبة قيادة تشالنجر هيلكات

سبق واختبرنا قيادة سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر هيلكات برفقة زميلنا صهيب شعشاعة عندما كانت أسرع سيارة تشالنجر...