نظرة عن قرب على لوحة عدادات لكزس RC F طراز 2015

نقدم لكم فيديو جديد يظهر لوحة عدادات سيارة لكزس RC F طراز 2015 التي ظهرت للمرة الأولى في العالم أمام الصحافة والجماهير ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات الذي اقيم الأسبوع الماضي.

يظهر الفيديو لوحة عدادات سيارة لكزس RC F المكونة من ثلاثة عدادات اثنين منها رقميين أما الثالث فهو عداد سرعة تقليدي ولم تكن هذه السيارة الكوبيه الجديدة تسير على الطرق أثناء تصوير الفيديو بل كانت جالسة على منصة عرض لكزس في معرض ديترويت، وهذه الأصوات التي تسمعها عزيزي القارئ تم تسجيلها قبل دمجها مع لوحة العدادت المستوحاة من الطائرات.

تجدر الإشارة إلى أن لكزس RC F مزودة بأقوى محرك V8 تطلقه شركة لكزس في تاريخها ليتناسب مع تصميم السيارة الشرس الذي يشتمل على غطاء محرك منتفخ للأعلى مع فتحة تهوية وأقواس عجلات أكبر، كما حصلت النسخة الأقوى من طراز لكزس RC على صادم أمامي وخلفي وغيرها من الأجزاء المصنوعة من ألياف الكربون، وعلى شبك أمامي أكبر وفتحات تهوية سفلية كبيرة، بالإضافة إلى صادم خلفي عريض يحتوي على أربعة مخارج للعادم الرياضي.

وتمتلك السيارة مشتت هواء خلفي صغير كما زودت بإطارات رياضية قياس 19 إنش وبفتحة هواء أخرى على جانب السيارة خلف العجل الأمامي، كما تمتلك RC F جناحاً خلفياً يعمل بشكل أوتوماتيكي ويرتفع عند سرعة 80 كم/س وينخفض عند سرعة 40 كم/س.

أما المقصورة الداخلية في طراز لكزس RC F طراز 2015 فحصلت على مقاعد رياضية ومقود رياضي مع مبدلات سرعة، وزُودت بلوحة عددات ودواسات خاصة إلى جانب بعض التطريزات التي تحمل علامة F.

وبحسب التوقعات ستبلغ قوة لكزس RC F المزودة بمحرك V8 سعة 5.0 لتر 460 حصان، لتتسارع السيارة من السكون إلى سرعة 100 كم/س خلال 4.5 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 300 كم/س.

شاهد عزيزي القارئ لوحة عدادات لكزس RC F طراز 2015 أثناء تقديمها لهذا العرض المميز وهي تقف في مكانها.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...