نظرة عن قرب على مرسيدس مايباخ G650 Landaulet

عرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي الأسبوع الماضي على سيارة مرسيدس مايباخ G650 Landaulet، أول سيارة SUV من صنع قسم مايباخ المتخصص بتقديم سيارات مرسيدس بنز الفاخرة، أما اليوم سنزودكم بفيديو يظهر بوضوح نظرة عن قرب على تصميم أجدد سيارات مرسيدس مايباخ، التي كان من المفترض أن يتعرف عليها فريقنا بشكل سري ولكن الظروف لم تسمح لنا بذلك وعلينا الإنتظار حتى بداية الشهر القادم لنلتقي بها عند إطلاقها الرسمي ضمن فعاليات معرض جنيف حيث سنتواجد إن شاء الله لننقل لكم هذا الحدث العالمي.

وكما سبق وأخبرناكم تشاركت سيارة مرسيدس مايباخ G650 Landaulet بالعديد من الأجزاء الميكانيكة، التي تسهل عملية قيادتها على الطرق الوعرة، من شقيقتيها مرسيدس G63 AMG 6X6، التي توقف إنتاجها، و مرسيدس G500 4x4²، السيارتين اللتين سبق واختبرهما فريقنا في عرب جي تي بتجارب سابقة ضمن برنامجنا تغطية خاصة.

مرسيدس مايباخ

أجدد سيارات مرسيدس مايباخ

تبدو سيارة مرسيدس مايباخ G650 Landaulet مخصصة لرحلات القنص الفاخرة، فهي مزودة بسقف قابل للكشف من الخلف، وتسير على إطارات قياس 22 إنش محاطة بعجلات قياس 325/55 R22 تتناسب مع الطرق الوعرة.

أما بالنسبة للقلب النابض الذي تعتمد عليه أجدد سيارات مرسيدس مايباخ، فهو محرك V12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 630 حصان و 1000 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً 180 كم/س، وفي حال كشف السقف ستسير بسرعة قصوى تصل إلى 96 كم/س (ربما تكون هذه أول مشكلة في أجدد سيارا مرسيدس مايباخ).

مرسيدس مايباخ

أول سيارة SUV من مرسيدس مايباخ

وبما أننا نتحدث عن سيارة من صنع قسم مايباخ لدى الصانع الألماني مرسيدس بنز فبالتأكيد سيكون سعرها مرتفع للغاية، ووفقاً للمعلومات الغير رسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي سيبدأ مرسيدس مايباخ G650 Landaulet سعر من 485,400 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,820,581 ريال سعودي.

حالما تتوفر لفريقنا معلومات رسمية أخرى عن سيارة مرسيدس الـ SUV الفاخرة الجديدة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله، ولكننا لا نتوقع حدوث ذلك قبل فعاليات معرض جنيف للسيارات إن شاء الله.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بتصميم مرسيدس مايباخ G650 Landaulet، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...