ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

نيسان التيما 2017 أصبحت متوفرة للبيع في الامارات

1

أعلنت العربية للسيارات، الموزع الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن عرض سيارة التيما 2017 في صالاتها.

تمتلك هذه السيارة السيدان المتوسطة الحجم مظهراً جديداً يوفر المزيد من الديناميكية الهوائية ويحمل لغة التصميم المحدثة الأنيقة الخاصة بطرازات نيسان الجديدة، التي تتضمن شبك أمامي على شكل حرف V تحيط على جانبيه مصابيح منحنية لتبدو بمظهر عام مختلف كما تم تزويدها بصادم جديد وبأضواء مدمجة للضباب، ومن الخلف تتميز نيسان التيما 2017 بصادم منخفض المستوى، وبمجموعة من الأضواء التي توفر مظهراً حيوياً للسيارة من الخلف.

لم يكن هناك تغيير من ناحية القوة، بمعنى أن التيما 2017 حافظت على محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر يولد قوة 182 حصان، أو محرك V6 سعة 3.5 لتر يولد قوة 270 حصان يتصل بصندوق تروس (جير) سي في تي، وتعمل هذه السيارة بنظام دفع أمامي للعجلات. 

ومن ناحية أنظمة السلامة والأمان يمكن لركاب نيسان التيما 2017 الشعور بالطمأنينة على سلامتهم على الطريق بالاعتماد على الكثير من الميزات التي تمت إضافتها إلى هذه النسخة، بما في ذلك نظام التنبيه للحركة الخلفية لتحذير السائق من وجود أي أجسام خلال الاصطفاف، ونظام التنبيه النقطة العمياء، وهناك أيضاً نظام ملاحة ذكي وآخر للتنبيه من الاصطدامات الأمامية للحفاظ على مسافة مع السيارات الأمامية.

أصبحت نيسان التيما 2017 متوفرة للبيع في جميع صالات عرض نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات