نيسان باترول ترتفع بمستوى يليق بكونها بطل الدروب

حافظت نيسان باترول على مبيعات قياسية في مختلف الأسواق العربية، كما سجلت فوزها بـ 24 جائزة تقديرية، لتصبح السيارة الرياضية متعددة الإستعمال الحائزة على أكبر عدد من الجوائز في منطقتنا.

وكانت نيسان باترول قد سجلت خلال الفترة الممتدة من ابريل إلى نوفمبر الماضي إرتفاعاً كبيراً في مبيعاتها بلغ 90 بالمئة مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

ومنذ شهر سبتمبر الماضي حتى نهاية عام 2014، سجلت سيارة نيسان باترول ما يعادل 49٪ من الحصة السوقية، حيث تجاوزت مبيعات باترول منافسيها خلال الأشهر الأربعة لتحافظ بذلك على الريادة في المبيعات بقطاع السيارات الرياضية متعددة الاستعمال الكبيرة والمترفة.

وفي هذا الإطار، قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط: "لقد فاق نيسان باترول كل توقعاتنا وسجل مبيعات زادت عن ما خططنا له. نحن نشعر بالفخر الشديد لفوز باترول بـ 24 جائزة وهذا دليل حقيقي على جودته وقدراته المتفوقة التي تجعله من السيارات الرئيسية في عالم صناعة السيارات في منطقة الشرق الأوسط".

ومن الجدير بالذكر أن زميلنا كريم ديب قام سابقاً بتجربة قيادة نيسان باترول 2015، وقدم شرحاً وافياً لكافة مواصفات وأسعار هذه المركبة الشهيرة التي تحمل لقب "بطل الدروب".