نيسان تتحدى أسرع رجل في العالم

أطلقت شركة نيسان اليابانية فيديو ترويجي جديد على موقع اليوتيوب بعنوان "بولت يسابق اللهب" ويشارك فيها العداء الجامايكي يوسين بولت الحائز على الميدالية الأولمبية 6 مرات والمدير العالمي للإثارة والحماس في شركة "نيسان موتورز". وارتقى الرجل الأسرع في العالم إلى مستوى التحديات مرات عديدة في ميادين ألعاب القـوى؛ أما اليوم، فهو يواجه تحدياً غير مسبوق ضد خصم عنيد لا مثيل له وهو النار.

يبدو هذا الفيديو مثل الأفلام الوثائقية ومدته دقيقتان، ويظهر فيه بولت إثر قبوله التحدي في "مختبر أبحاث النار" الخيالي ليسابق ألسنة اللهب وبالتحديد 19 ألف عود ثقاب حقيقي.

ويحدثنا بولت خلال الفيلم عن شعوره بأن يكون أسرع رجل في العالم إضافة إلى تمارينه اليومية واستعداده للمنافسة على الحلبة الأكبر في العالم، ويقول بولت في الفيلم: "أضع لنفسي أهدفاً، وهدفي الأسمى هو أن أصبح الأفضل". وتم تصوير هذا الفيلم في جامايكا، موطن بولت الأصلي، ويظهر فيه العداء العالمي أثناء قيادة سيارته نيسان جي تي ار المخصصة له والمطلية باللون الذهبي "Bolt Gold".

لمن يريد أن يعرف اسم وسعر ومواصفات هذه السيارة الجديدة

سكوديريا كاميرون غليكينهاوز - Scuderia Cameron Glickenhaus الشركة الأمريكية التي تحمل اسم مختصر SCG كشفت عن سيارة خارقة...

تفحيط على متن نيسان 370Z ينتهي بـ جاب العيد

ترتبط استعراضت الـ دريفت – أو الـ تفحيط بلغتنا العامية – مع استعراضات السائق المحترف كين بلوك ، الذي يمتلك...

58 مليون حصيلة بيع 60 لوحة أرقام سيارات مميزة في أبوظبي

58 مليون درهم إماراتي أي ما يعادل 15,790,664 دولار أمريكي حصيلة بيع 60 لوحة أرقام سيارات مميزة في العاصمة الإماراتية...