نيسان تتحدى أسرع رجل في العالم

أطلقت شركة نيسان اليابانية فيديو ترويجي جديد على موقع اليوتيوب بعنوان "بولت يسابق اللهب" ويشارك فيها العداء الجامايكي يوسين بولت الحائز على الميدالية الأولمبية 6 مرات والمدير العالمي للإثارة والحماس في شركة "نيسان موتورز". وارتقى الرجل الأسرع في العالم إلى مستوى التحديات مرات عديدة في ميادين ألعاب القـوى؛ أما اليوم، فهو يواجه تحدياً غير مسبوق ضد خصم عنيد لا مثيل له وهو النار.

يبدو هذا الفيديو مثل الأفلام الوثائقية ومدته دقيقتان، ويظهر فيه بولت إثر قبوله التحدي في "مختبر أبحاث النار" الخيالي ليسابق ألسنة اللهب وبالتحديد 19 ألف عود ثقاب حقيقي.

ويحدثنا بولت خلال الفيلم عن شعوره بأن يكون أسرع رجل في العالم إضافة إلى تمارينه اليومية واستعداده للمنافسة على الحلبة الأكبر في العالم، ويقول بولت في الفيلم: "أضع لنفسي أهدفاً، وهدفي الأسمى هو أن أصبح الأفضل". وتم تصوير هذا الفيلم في جامايكا، موطن بولت الأصلي، ويظهر فيه العداء العالمي أثناء قيادة سيارته نيسان جي تي ار المخصصة له والمطلية باللون الذهبي "Bolt Gold".

أجدد معلومات عن سيارة BMW X7 العائلية القادمة

منذ بداية عام 2017 وبعد أن زودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بفيديو تجسسية يوثق الأصوات الصادرة من سيارة بي ام دبليو اكس...

استعراض صوتي جديد تقدمه الأسطورة القديمة مرسيدس CLK GTR

بالعودة إلى عام 1997 قام قسم السباقات لدى الصانع الألماني مرسيدس بنز بإطلاق سيارة مرسيدس سي ال كيه جي تي ار –...

أول استعراض أداء تقدمه جاكوار I-Pace بشكل سري

سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بمجموعة من الصور التجسسية التي تظهر عملية نقل السيارة الـ SUV الكهربائية...