نيسان تتحدى أسرع رجل في العالم

أطلقت شركة نيسان اليابانية فيديو ترويجي جديد على موقع اليوتيوب بعنوان "بولت يسابق اللهب" ويشارك فيها العداء الجامايكي يوسين بولت الحائز على الميدالية الأولمبية 6 مرات والمدير العالمي للإثارة والحماس في شركة "نيسان موتورز". وارتقى الرجل الأسرع في العالم إلى مستوى التحديات مرات عديدة في ميادين ألعاب القـوى؛ أما اليوم، فهو يواجه تحدياً غير مسبوق ضد خصم عنيد لا مثيل له وهو النار.

يبدو هذا الفيديو مثل الأفلام الوثائقية ومدته دقيقتان، ويظهر فيه بولت إثر قبوله التحدي في "مختبر أبحاث النار" الخيالي ليسابق ألسنة اللهب وبالتحديد 19 ألف عود ثقاب حقيقي.

ويحدثنا بولت خلال الفيلم عن شعوره بأن يكون أسرع رجل في العالم إضافة إلى تمارينه اليومية واستعداده للمنافسة على الحلبة الأكبر في العالم، ويقول بولت في الفيلم: "أضع لنفسي أهدفاً، وهدفي الأسمى هو أن أصبح الأفضل". وتم تصوير هذا الفيلم في جامايكا، موطن بولت الأصلي، ويظهر فيه العداء العالمي أثناء قيادة سيارته نيسان جي تي ار المخصصة له والمطلية باللون الذهبي "Bolt Gold".

فولفو XC40 الجديدة كلياً تنشر صورها بالخطأ

فولفو XC40 الجديدة كلياً ستظهر كما هو مقرر يوم الخميس القادم 21 سبتمبر، ولكن يبدو أن صور هذه السيارة السويدية نُشرت...

جمس تيرين 2018 لا يربط بينها وبين الجيل الماضي سوى الاسم

جمس تيرين 2018 الجديدة كلياً خضعت لاختبارنا الأول ضمن حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة برفقة زميلنا مصعب شعشاعة الذي...

قتل رجلين بعد عدم إدراكهما صعوبة قيادة تشالنجر هيلكات

سبق واختبرنا قيادة سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر هيلكات برفقة زميلنا صهيب شعشاعة عندما كانت أسرع سيارة تشالنجر...