نيسان تحدد موعد ظهور 2020 فيجن جران توريزمو على ارض الواقع

أعلنت شركة نيسان أنها ستطلق سيارتها الاختبارية (2020 فيجين جران توريزمو) لأول مرة على أرض الواقع ضمن فعاليات مهرجان جودوود للسرعة 2014 الذي ستبدأ فعالياته غداً، وسيتواجد زميلنا صهيب شعشاعة في هذا الحدث العالمي الذي يقام بشكل سنوي في بريطانيا لينقل لنا كافة أحداثه.

وكشف الصانع الياباني سابقاً عن سيارة نيسان 2020 فيجن جران توريزمو الاختبارية على الشبكة العنكبوتية، وصنعت هذه السيارة لتشارك في لعبة الفيديو الشهيرة (جران توريزمو 6) التي يلعبها ملايين المعجبين من كافة أنحاء العالم.

تم تصميم هذه السيارة الرياضية الفائقة الاختبارية لتعطي لمحة مستقبلية عن الجيل القادم من (نيسان GTR)، وحافظت 2020 فيجين جران توريزمو على هوية سيارات نيسان الجديدة ذات الطابع المستقبلي مع مقدمتها وشبكها الأمامي الذي يحمل شكل V-Motion ومن الخلف حصلت على مشتت هواء خلفي وجناح مصنوع من ألياف الكربون، أما مقصورة هذه السيارة الاختبارية فتضمنت مقعدين في الأمام وآخرين في الخلف 2+2. 

وحسبما صرحت نيسان تمهد هذه السيارة لإطلاق سيارة رياضية فائقة مستقبلية، لكن التوقعات الصحفية تتوقع أنها تكشف عن مستقبل نيسان GTR. وستتوفر السيارة في لعبة جران توريزمو 6 شهر يوليو القادم.

بالتأكيد عزيزي القارئ سنزودك بصور وفيديوهات نيسان 2020 فيجن جران توريزمو الاختبارية حالما تقتحم هضبة جودوود أمام الجماهير، تابعنا باستمرار عبر موقع عرب جي تي لكل جديد في عالم السيارات.