نيسان تطلق تكنولوجيا جديدة لركن السيارات وبدايتها مع ليف 2018

نيسان تطلق نظام ProPilot Park technology الجديد المتخصص بركن السيارات بطريقة متطورة بكبسة زر واحدة فقط، وسيتوفر هذا النظام الجديد في البداية على سيارة نيسان ليف 2018 الجديدة كلياً.

ولكي يعرفنا الصانع الياباني على هذا النظام الجديد الذي أطلقه لأول مرة نشر فيديو رسمي على موقع اليوتيوب، يوضح كيفية عمله عندما تدخل سيارة نيسان ليف الكراج وتبحث لوحدها عن مكان لتركن نفسها بضغطة زر واحده وعندما تجد السيارة الحيز لوحدها تقوم بهذه المهمه بدون تدخل سائقها.

ليف 2018

نيسان ليف 2018

قبل أيام معدودة زودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بصور تشويقية أولية لسيارة نيسان ليف 2018 التي ستظهر رسمياً بتاريخ 6 سبتمبر القادم إن شاء الله.

وكما تعلمون تعتبر سيارة ليف أكثر سيارة كهبائية مبيعاً في العالم، وظهرت لأول مرة في عام 2010، والآن تستعد شركة نيسان لإطلاق الجيل الثاني من هذه السيارة الهاتشباك.

مازال من المبكر معرفة كيف سيبدو تصميم الجيل الثاني والجديدة كلياً من طراز نيسان ليف – Nissan Leaf، ولكن الصور التشويقية تلمح لشكل المصابيح الأمامية التي ستزود بها هذه السيارة القادمة ولتصميم شبكها الأمامي الجديد بالكامل، ومن الواضح أن مصابيح الـ LED الأمامية ستحمل هوية مستقبلية مميزة ونقلة نوعية عن المستخدمة في الطراز الحالي، كما ستزود داخلية سيارة ليف 2018 بلوحة عدادات رقمية جديدة وبنظام ملاحة جديد.

 

 

ستتوفر سيارة نيسان ليف 2018 على الأقل بخيارين من البطاريات الأولى 40 كيلو واط والثاني 60 كيلو واط.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بنظام ركن سيارات نيسان الجديد، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.