نيسان تقدم نسخة محدودة من جي تي ار

أعلنت شركة نيسان عن بدء بيع النسخة المحدودة من سيارتها الرياضية نيسان جي تي ار اليت تم صنعها للاحتفال بالذكرى الـ 45 على إطلاق طراز سكايلاين.

وتعتبر سيارة نيسان جي تي ار التي تم إطلاقها في عام 2007 من أبرز وأهم السيارات ذات الأداء الرياضي الفائق، التي تستطيع منافسة سيارات فيراري و لمبرجيني وغيرها من الطرازات ذات القوة الجبارة والأداء العالي.

تحافظ نيسان جي تي ار على طابعها كسيارة جران توريزمو، من خلال قدرتها على توفير الراحة أثناء القيادة مع مستويات إستثنائية من الجودة، سواء كان ذلك على صعيد المواد المعتمدة في بنائها أو من ناحية جودتها التصنيعية. في وقت يعكس الحرف ار الموجود في تسميتها عراقة قسم تقنية السباقات لدى نيسان.

وستعتمد هذه النسخة المحدودة من نيسان جي تي ار على طراز العام 2015 والتي تم تطويرها وتعديل معايير عملها خصيصاً لتزويد السائق بتجربة قيادة متفوّقة وإستثنائية.

وستتوفر هذه النسخة المحدودة من جي تي ار حصرياً بلون السيليكا النحاسي وهو اللون نفسه الذي تألقت به نيسان سكايلاين ار 34 بمواصفات ام التي تم إطلاقها عام 2001.

ستمتلك النسخة المحدودة من جي تي ار مستوى تجهيز طرازات القمة وستنفرد بشعار خاص في أسفل مقصورتها الوسطي وبلوحة أرقام خاصة تشير الى حصريتها في مقصورة المحرك الأمامية.

وستقبل نيسان طلبات شراء النسخة المحدودة من سيارتها جي تي ار في المنطقة إبتداءً من مطلع شهر يناير القادم وستوفر الأولوية لمن يطلبها أولاً.