ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

نيسان تكشف رسميا عن نافارا 2015

4

بعد سلسلة من الصور والفيديوهات التشويقية كشفت نيسان بالكامل عن الجيل الثاني عشر من طراز (نافارا)

نسخة (نيسان) الأخيرة من سيارة (نافارا) التي تندرج تحت فئة مركبات (بيك أب)، تتمتع بشكل أكثر أناقة وتطوراً يعزّزه الشبك الأمامي ولمسات الكروم التي تزين الهيكل الخارجي، بالإضافة إلى خط تصميمي ديناميكي الطابع مع أضواء LED نهارية وأضواء التفاف مدمجة في المرايا الجانبية.

ويتوفر الهيكل الخارجي بعدة ألوان جديدة، منها اللون الأصفر القشّي و البرونزي الترابي مع قوائم سوداء في المنتصف و مرايا خارجية مغطاة بالكروم.

وخضعت المقصورة الداخلية لعملية تغيير شاملة مع استخدام مواد أفخم و لمسات معدنية في لوحة العدادات،  بينما توفر شاشة TFT عالية الجودة في لوحة العدادات إمكانية استخدام البوصلة و نظام الدعم الملاحي التفصيلي والمذياع وقارئ الاسطوانات وحتى مؤشر استهلاك الوقود.

وتتمتع نيسان NP300 نافارا بهيكل قاعدي قوي مع نظام تعليق متطور صُمّم خصيصاً ليتحمل “الاستعمال اليومي المكثف” على حد تعبير الشركة، كما قامت الشركة بتخفيض دائرة الإلتفاف لتجعل السيارة أكثر قدرة على المناورة على طرق المدينة المزدحمة.

وزُوّدت المركبة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر بالإضافة إلى محرك DOHC رباعي الاسطوانات بنفس السعة يعمل على الديزل ، ويمكن اخيتره بنسختين؛ نسخة بقوة 161 حصان و 403 نيوتن.م من عزم الدوران و نسخة بقوة 188 حصان و 450 نيوتن.م من عزم الدوران، ومع التطويرات التي أجرتها الشركة على محرك الديزل أصبح أقل استهلاكاً للوقود بمقدار 11% مقارنة بالجيل السابق، ويتصل كلا المحركين بناقل تروس يدوي بست سرعات أو أوتوماتيكي بسبع سرعات.

ومن الممكن تفعيل نظام الدفع الرباعي للعجلات أثناء القيادة، المدعّم بتشكيلة من الأنظمة المساعدة مثل نظام التحكم الديناميكي بالمركبة، والتحكم بنزول المنحدرات ونظام المساعدة على صعود المرتفعات و نظام المكابح الفعالة محدودة الإنزلاق.

بإمكانك مشاهدة الفيديو وألبوم الصور في الأسفل عزيزي القارئ

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات