نيسان تكشف عن هوية المحارب الأحمر الوحيد في العالم

كشفت شركة نيسان الياباني عن ثاني سياراتها المحاربة فبعد أن أطلقت مركبتها البيك اب نيسان تيتان ورير ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات الأسبوع الماضي، كشفت خلال بداية هذا الأسبوع عن سيارتها نيسان روج ورير – Nissan Rouge Warrior التي تعني باللغة العربية "المحارب الأحمر" في معرض مونتريال الدولي للسيارات.

لقد صممت هذه السيارة الاختبارية الوحيدة لمعالجة ظروف الشتاء القاسية، وقد تم تجهيز نيسان المحارب الأحمر بمزلجات خاصة بالسير على  الثلج من American Track Truck، وتم تركيب هذه الأجزاء، التي يبلغ طولها 48 إنش وارتفاعها 30 إنش وعرضها 15 إنش، من قبل شركة Motorsports in Action التي مقرها مدينة كيبيك الكندية.

كما تم تجهيز سيارة الكروس اوفر بجهاز تعليق معدل مخصص للقيادة على الثلوج، وفجوات واسعة للإطارات. على كل حال تبقى مصادر الطاقة كما هي في الطراز الأساسي نيسان روج مع صندوق تروس (جير) اكس ترونيك ينقل الطاقة إلى العجلات من خلال نظام دفع رباعي.

وبفضل هذه الإعدادات، فإن "المحارب الأحمر" ترتفع عن سطح الأرض 23 انش، ويمكن أن تتسلق ارتفاع 45 درجة فوق الثلوج المتراكمة، ويمكن للطراز أيضا الوصول إلى سرعة تبلغ 100 كم/س.

سوف يقود " المحارب الأحمر" بطل كأس ميكرا لعام 2015 (اوليفييه بيدارد) الذي نوه قائلاَ "يمكنني أن أقول بصراحة لم أكن أتوقع أبداً الحصول على هذا الكم من المتعة وراء عجلة القيادة في سيارة كروس أوفر، إن المحارب الأحمر هو وحش آلي هائل وقيادتها تجعلك تشعر وكأنك تستطيع الانتصار على أي تحدي يقف في طريقك".

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه ستبهرك رغماً عنك

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه - Vision Mercedes Maybach 6 Cabriolet الاختبارية كشفت عن نفسها ضمن فعاليات مهرجان بيبل...

كيف تستبق فورد أحدث صيحات ألوان السيارات قبل ظهورها بسنوات

عند ابتكار لون سيارة جديد، ينظر مصممو فورد إلى المجتمعات المختلفة لتنبؤ كيف يؤثر التغير في أمزجة الأفراد على اختيار...

BMW Z4 جديدة ترسم المستقبل بتصميم رياضي مميز للغاية

بي ام دبليو زد 4 – BMW Z4 الاختبارية كشفت عن نفسها من خلال أول صور رسمية لها، قبل إطلاقها الرسمي الذي سيكون...