نيسان تنشر الفيديو الاول لسيارة مورانو 2015

نشرت شركة نيسان الفيديو الترويجي الأول للجيل الجديد من سيارتها الكروس أوفر مورانو طراز 2015، قبل أن تطل علينا في معرض نيويورك للسيارات.

تحمل نيسان مورانو الجديد كلياً تصميماً مستوحى من شقيقتها الاختبارية ريسونانس، يتضمن حصولها على شبك أمامي على شكل حرف V ومصابيح LED أمامية شوكية الشكل وسقف بانوراما منحدر، وزودت السيارة بإطارات قياس 20 إنش.

ومن الداخل حصلت مقصورة نيسان مورانو على تصميم جديد كلياً، تضمن استخدام مواد أعلى جودة من المستعملة في الطراز الحالي، وزودت السيارة الجديدة بمقاعد جديدة ذات تصميم فضائي، وحصلت على كونسول وسطي أكثر انخفاضاً.

وتمتلك نيسان مورانو 2015 محرك V6 سعة 3.5 لتر يولد قوة 260 حصان و 325 نيوتن/متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس Xtronic مع نظام دفع أمامي أو نظام دفع رباعي اختياري.

شاهد عزيزي القارئ الفيديو ومجموعة الصور الخاصة بالجيل الجديد من مورانو، وشاركنا برأيك بها في الخانة المخصصة للتعليقات الموجودة في الأسفل.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...